Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

بيان من العدالة والإصلاح  في يوم العمال

بيان من العدالة والإصلاح  في يوم العمال

خبرني  - اصدر حزب العدالة والإصلاح ، بيانا السبت بمناسبة يوم العمال، وتاليا نصه  :

 بمناسبة يوم العمال العالمي، يهنئ حزب العداله والاصلاح جميع العاملين بمختلف المجالات والقطاعات على مستوى الوطن   مثمنا  لدورهم الفعال في تحقيق ما يصبو إليه الأردن من نمو وتقدم وازدهار.

ويؤكد الحزب أن هناك  قدر هائل من   المعاناة الحاصلة جراء انعكاسات جائحة فيروس كورونا على جميع القطاعات  العاملة بمختلف مساراتها .

 مؤكدا  تطلع الحزب   لرؤية واعدة لمستقبل أفضل في ظل التطور الديمقراطي المتواصل لاجتراح تشريعات تتسم بروح المبادرة الدافعة للانخراط  في عالم التقدم والبناء في إطار تطوير قدراتنا على التعاون المثمر و المنتج لنتمكن من تحقيق  التقدم الاقتصادي في ظل مواجهتنا لكافة  الإشكاليات وجملة المشكلات المترتبة  ألتي ألقت بظلالها بفعل جائحة كورونا على المستوى المحلي و الكوكبي.

ويؤكد الحزب أنه انطلاقا  من باب المسؤولية  الوطنية الملقاه على عاتقنا كاحزاب برامجية  إصلاحية فأننا سنعكف على تقديم خطط في إطار برامج إصلاحية سياسية   تحاكي واقعنا الراهن  عبر  دراسات علمية دقيقةواقعية تجسيدا للمساهمة الإيجابية جنبا إلى جنب مع السلطتين التنفيذية والتشريعية في سياق صوغ القوانين لتأمين خيارات و أسباب النجاح والازدهار  واجتياز المهددات التي تطال قطاع العمال بأسرة

حمى الله الأردن

قيادة وشعبا

وكل عام والوطن وقائد الوطن وشعبنا الكبير بخير

امين عام حزب العدالة والإصلاح

رئيس تيار الأحزاب الوسطية

نظير عربيات

Khaberni Banner