Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

بيان صادر عن حزب النداء

بيان صادر عن حزب النداء

خبرني -  يعرب حزب النداء عن  اسفة الشديد لمحاولة بث التفرقة والفتنة في وطننا الحبيب والتي أصيب على أثرها عدد من رجال الأمن العام  والمواطنين بسبب خلاف بسيط بين أعضاء مجلس النواب لا يستحق كل مثل هذه التصرفات البعيدة كل البعد عن عاداتنا وتقاليدنا الأردنية الكريمة والتي يضرب بها المثل الأعلى بين الدول.

 وجاء في بيان حزب النداء  على لسان امينه العام عبد المجيد أبو خالد أن اي سلوك او خلاف يجب ان يحسم فقط  من خلال الدستور والقوانين والأنظمة النافذه ومن خلال التفاف أصحاب الرأي والبصيره حول الحق ووضع حد للخروج عن هذه القوانين والأنظمة والقضاء حفاظا على الأردن الحبيب بقياده جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين  الكفيل بوضع حد لكل من تسول له نفسه بالمساس بالوطن وأمنه وأمانه واستقراره وتقدمه وازدهاره.

 

فالخطأ لا يعالج بتاتاً بالخطأ ولا يجوز لأحد أن يتطاول على الدستور والنظام أو رجال الأمن والقوات المسلحة الحامية للبلاد ولا يجوز لأحد بنشر الفوضى بالشوارع أو الأماكن مهما كانت المبرارت ..وسلامه الوطن والمجتمع فوق كل الإعتبارات واستقرار الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة هو مطلب جماهيري يتفق علية كل الأردنيين.

الأردن ليس فيه جراح تنزف بحمد الله والأردنييون هم وحده واحده  واملهم الكبير بتقدم وإزدهار الوطن في جميع المجالات العلمية والتعليمية والسياسية والإجتماعية والصحية.. ويفترض بأصحاب العقول الراجحة أن تكون في المقدمة دون أن تمييز بين احد  مما  ادعى انه يمتلك من القوه والمكانه فالحق يعلو ولا يعلى عليه والقانون يعلو ولا احداً فوقه والأردن يستحق كل خير وقيادته لا مساس بها فهي مفتاح الأمن والإستقرار وموضع محبه الأردنيين جميعاً

حمى الله وطننا الحبيب ودولتنا الموقره  وشعبنا الأصيل يقيادة جلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

Khaberni Banner