Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

بيان رسمي من برشلونة بعد اعتقال بارتوميو

بيان رسمي من برشلونة بعد اعتقال بارتوميو

خبرني  - أصدر برشلونة، اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا، يتضمن قضية التحقيقات في أزمة "بارسا جيت"، والمتهم فيها رئيس النادي السابق، جوسيب ماريا بارتوميو.

وألقت الشرطة الإسبانية، صباح اليوم على بارتوميو للتحقيق معه، رفقة مسؤولين آخرين، بجانب التفتيش في المكتب الرئيسي للنادي، والبحث عن ملفات تتعلق بالتحقيقات.

وقال برشلونة في البيان "بالنظر لما يتعلق من البحث من قبل الشرطة الكتالونية هذا الصباح في مكاتب النادي، بأمر من المحكمة، والمسؤولة عن القضية المتعلقة بوسائل التواصل الاجتماعي، فإن برشلونة عرض زيادة التعاون مع السلطات القانونية والشرطة، للمساعدة في توضيح الحقائق التي يتم التحقيق فيها".

وأضاف البيان "المعلومات والوثائق التي طلبتها الشرطة القضائية، تتعلق بشكل صارم بالوقائع المرتبطة بالقضية، ويعرب نادي برشلونة عن احترامه للإجراءات القضائية، مع الاحتفاظ بفرضية البراءة للأشخاص الذين تضرروا من إجراءات التحقيق".

وكان بارتوميو قد تعاقد مع شركة تعمل عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقابل مليون يورو، من أجل مساندته وتحطيم المنافسين له، حيث كانت الشركة تعمل عبر أكثر من 100 حساب وهمي، وعملت ضد أساطير النادي، ومن ضمنهم ليونيل ميسي، جيرارد بيكيه، بيب جوارديولا وخوان لابورتا.
 

Khaberni Banner