Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

بيان توضيحي من المترشح عرفات هاكوز

بيان توضيحي من المترشح عرفات هاكوز

خبرني- أصدر المترشح عن قائمة "معا" عرفات هاكوز بيانا توضيحياً للرأي العام، بعد أن انتشرت إشاعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ترشحه.

تاليا البيان:

اعتاد اشباه المعارضين في الخارج بإلقاء سيل من الاتهامات الباطلة على العديد من الاشخاص في هذا الوطن ، ولكن مشكلتنا الحقيقية هي عدم خروجنا امام الجميع وإثبات كذب وافتراء هؤلاء المرتزقة وهو ما أدى لاحقاً الى تماديهم واعتقاد البعض بأنهم على حق وصواب .

خرج علينا يوم امس احد الاشخاص والذي يدعى انه معارض حقيقي ليروي لنا مجموعة من الاكاذيب، وكان لي نصيب ان اكون احد ابطال روايته المزعومة ،

بالعادة لا اقوم بالدفاع عن مواقفي ولكن احببت ان ابين لكم مدى كذب المعارضة الخارجية ودرجة سذاجتهم وسذاجة من يقوم بالدفع لهم وتحريضهم.

في البداية ادعاء القرابة (خالي) بيني وبين مدير المخابرات العامة هو ادعاء كاذب وباطل بدليل ان والدتي ليست من نفس العائلة ، لا بل ليست من اصول شركسية اصلا .

ولن اقوم بتبرير باقي الكلام فما بني على باطل فهو باطل ونحن اكبر وارقى من ان نخوض بتفاهات الكلام ..

وما دفعني ايضا للكتابة هو قضية انسحاب سعادة منصور سيف الدين مراد وهو القامة الوطنية صاحب التاريخ العريق ويشهد له القاصي والداني، تنازل سعادة ابو سيف عن اكمال مشوار الانتخابات وهو في قمة العطاء انما يدل على عظمته ورجولته وحنكته . و الانسحاب لصالح الشباب لا يقوم به الا المعلم الحريص على مصلحة الوطن والتأسيس لجيل يكمل الطريق .

وسيبقى الاردن ارض العزم

وسنبقى الجنود الاوفياء لهذا الوطن

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner