الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner

بوستر دعائي يُغضب جمال سليمان

بوستر دعائي يُغضب جمال سليمان

خبرني - يبدو أن مشاكل مسلسل " زي الشمس " لم تنته بعد، و بدأت بالظهور رويدا رويدا، فالخلاف الذي تسرب للعلن بين مخرجة العمل كاملة ابو ذكري من جهة وشركة الانتاج، و بطلة المسلسل دينا الشربيني من جهة أخرى لم يكن هو الخلاف والمشكلة الوحيدة .

فبعد انسحاب كاملة من اخراج العمل واستعانة شركة الانتاج بالمخرج سامح عبد العزيز لمحاولة انقاذ العمل قبل بداية شهر رمضان، ظهرت مشكلة جديدة لاحقت المسلسل تتعلق بالـ "بوستر" الدعائي للمسلسل  حيث يظهر دينا الشربيني متصدرة بوستر المسلسل ويقف وراءها نجوم كبار بحجم جمال سليمان وسوسن بدر وفنانين مهمين مثل أحمد السعدني وريهام عبد الغفور .

 وسخر رواد موقع التواصل الاجتماعي من تصدر الفنانة دينا الشربيني أفيش المسلسل رغم انها بطلة العمل، ووجد العديد من المتابعين أنه من المعيب تصدر فنانة شابة افيش العمل على حساب نجوم مهمين حتى لو كانوا ضيوفاً على المسلسل، وقالوا أن الأجدر عمل الافيش بطريقة أخرى.

بدوره، قال الممثل السوري جمال سليمان :" تفاجأت أساساً بوضع صورتي بالافيش لأني مجرد ضيف، فلم يكن يوجد داعي أصلا لوضع صورتي بهذه الطريقة وهو شيء غير لائق".

وأضاف سليمان في تصريح نشره موقع "دنيا الوطن": "نحن نسمع انتقادات كثيرة  أن النجوم يتعففوا عن لعب أدوار مهمة ليس لهم بها دور البطولة، ولكن أنا ساهمت سابقا كما اليوم بأدوار كضيف دعما مني للعمل وللنجوم و زملائي، وتعبيرا مني عن عدم النرجسية ولكن هذا الافيش كان غير لائق وهو رد غير مناسب على سلوكي تجاه زملائي ".

وتدور أحداث المسلسل عن مصرع شقيقة دينا، في جريمة غامضة، وتحاول دينا معرفة قاتل شقيقتها، ثم تُثار الشكوك حول زوجها، الذي بدا على وجهه ملامح التوتر في كل مرة تسأله دينا عن شقيقتها.

الجدير ذكره ان مسلسل " زي الشمس " مأخوذ عن قصة عمل إيطالي، وهو سيناريو وحوار مريم نعوم وانتاج محمد مشيش و بطولة سوسن بدرودينا الشربيني و ريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وأحمد مالك وغيرهم ويشارك فيه عدة نجوم كضيوف مثل الفنان السوري جمال سليمان .

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner