الرئيسية/نبض الشارع
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

بني هاني يوضح أسباب تغييبه

بني هاني يوضح أسباب تغييبه

خبرني – خاص - استغرب رؤساء بلديات الشمال واعضاء مجالس اللامركزية الذين التقاهم وزير البلديات بدعوة من رئيس بلدية غرب اربد فائق بني عواد  امس غياب رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني عن اللقاء في وقت اوضح فيه الداعي بني عواد بتصريحات صحفية انه حاول الاتصال ببني هاني لدعوته لكنه لم يجب على هاتفه .

بدوره التمس بني هاني العذر لنظيره بني عواد في الحرج الذي وقع به  معتبرا ذريعة عدم الاجابة على الهاتف هشة ومجانبة للصواب كون بلدية غرب اربد برئيسها واعضائها يعرفون جميع السبل التي توصلهم به حتى لو كان في اجتماعات مغلقة .

وقال بني هاني ان مجريات اللقاء التي غاب عنها مفاصل مهمة بالحوار الذي اعقب " مأدبة الغداء " يمكن للمرء ان يلمس فيها اسباب ( تغييبه المتعمد عن الدعوة ) بعد ان ظهرت امور البلديات وكانها " قمرة وربيع " وفق تصريحه لـ " خبرني " .

ويعد بني هاني من اشد المعارضين لنظامي الابنية واللوحات الاعلانية اللذين اقرتهما الحكومة ويعتبرهما سببا رئيسيا في خفض مداخيل البلديات بملايين الدنانير علاوة على اثرهما على حالة الركود الاقتصادي بجانبي العمراني والتجاري .

وكان وزير البلديات تحدث في اللقاء عن المنجزات التي تحققت على صعيد العمل البلدي مع التعريج على قانون ضريبة الدخل واهميته باعتبارها قانونا عادلا يخفف وطأة القوانين المجحفة .

Khaberni Banner
Khaberni Banner