الرئيسية/نبض الشارع
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

بني صخر يطالبون بتحقيق - فيديو

بني صخر يطالبون بتحقيق - فيديو
جانب من الاجتماع

خبرني  -  طالب عدد من أبناء قبيلة بني صخر بفتح تحقيق في حادثة تعرض احد ابناء العشيرة للاعتداء من قبل شخص قال انه مستشار في الديوان الملكي.

وعقد أبناء قبيلة بني صخر، مساء الاثنين، اجتماعا للتباحث في القضية طالبوا فيه محاسبة كلّ من يتجاوز حقوق الآخرين، معتبرين هذه الحادثة إساءة ومخالفة لقيم الاردنيين الاجتماعية والانسانية.

كما طالب المجتمعون بان يعوض المعتدي السائق المعتدى عليه ومساءلة وزير الداخلية ومدير الأمن العام حول الاجراءات التي اتخذت بحقّ ابنهم.

وقالوا ان الحافلة التي كان يسوقها ابنهم حديثة ومزوّدة بجهاز تتبع يمكن التحقق من خلاله من التزام السائق بالتعليمات.

وبحسب رواية بني صخر فان شرطة السير أوقفت سائق الحافلة بعد اتصال أجراه المستشار مع الأمن.

وفي التفاصيل، فإن مركبة سوداء اللون كانت تسير خلف الحافلة المتجهة إلى محافظة اربد، حيث ظلّ سائق المركبة يطلق "الزوامير" حتى تمكّنت الحافلة من فتح الطريق له، ليتجاوز الحافلة ويجبر سائقها على ركنها جانبا ، ويجري بعدها اتصالا هاتفيا عرّف فيه عن شخصيته ووظيفته ، وطلب من الامن القدوم من أجل التعامل مع سائق المركبة، وهو ما حدث فعلا وتم تحرير مخالفة للسائق مع تأخير رحلة ركاب الباص .

وقال السائق خالد فلاح الخضير العامل في شركة جت على خط عمان - اربد ان مدير عام الشركة مالك حداد قام بتكريمه ووجه له كتاب شكر على حسن تصرفه وادائه المتميز في خدمة ركاب الشركة والتزامه بانظمة الشركة ، وحرصه على تنفيذ مهام عمله وعدم تعطيل مصالح الركاب وايصالهم الى وجهتهم بالوقت المناسب والمقرر.

بني صخر يطالبون بتحقيق - فيديو
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner