Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

بعد سؤال MBC.. العبداللات يغني بقطر

بعد سؤال MBC.. العبداللات يغني بقطر
أرشيفية

خبرني - يشارك الفنان الأردني عمر العبداللات مجموعة من الفنانين والموسيقيين العالميين تقديم حفلات غنائية في العاصمة القطرية الدوحة ابتداء من الخامس من الشهر المقبل، في مهرجان ترفيهي تنظمه الخطوط الجوية القطرية والمجلس الوطني للسياحة في قطر على هامش بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الدوحة الشهر المقبل.

واعلنت اللجنة المنظمة للمهرجان في بيان صحفي اليوم، ان الفنان عمر العبداللات سيحيي حفلا غنائيا خاصا على منصة مركز قطر الدولي للمعارض في السابع من الشهر المقبل.

يُذكر أن مسألة غناء العبداللات في قطر أثارت جدلا في أيار الماضي، وقت استضافته في برنامج مجموعة إنسان، على شاشة MBC السعودية.

ونال العبداللات وقتها إعجاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إجاباته الذكية على أسئلة مقدم البرنامج علي العلياني عن دولة قطر.

العلياني طرح أسئلة لم تكن ذكية على الفنان العبداللات، ولم يكن يتوقع الإجابات ولا حتى يقتنع بها، إذ سأل ضيفه في البداية: هل امتنعت عن الغناء في قطر لأنها تدعم الإرهاب؟ فردَّ عليه الضيف لا، وأن السؤال غير مفهوم. ثم سأله ثانية هل ستغني في قطر إذا التزمت بالشروط الـ13 المقدَّمة للتصالح معها؟ ليردَّ عليه الفنان ثانية بأنه لا يعرف البنود أصلاً. وقال العبداللات للمذيع إن قطر دولة عربية، وأتمنى التصالح معها.

Khaberni Banner
Khaberni Banner