الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

بطولة كأس أمنية للقدم فرصة احتكاك بفرق عربية

بطولة كأس أمنية للقدم فرصة احتكاك بفرق عربية

خبرني - اختتمت شركة أمنية ليلة أمس بطولتها الرباعية الودية لكرة القدم التي أقامتها على ملعب الأمير محمد في الزرقاء بتنظيم من النادي الفيصلي الأردني، في مباراة نهائية جمعت فريقي أحد والطائي السعوديين، حيث فاز بالكأس فريق أحد السعودي بعد تغلبه على فريق الطائي بهدفين مقابل هدف واحد.

واستمرت البطولة الرباعية الودية لمدة 6 أيام بمشاركة الفريقين السعوديين إلى جانب الوحدات والفيصلي الأردني. واحتل فريق الوحدات المركز الثالث، فيما احتل فريق الفيصلي المركز الرابع، وذلك في إطار تحضيرات الفريقان للاستحقاقات المحلية المقبلة وانطلاق منافسات دوري المحترفين يوم 24 الشهر الحالي. 

وسلّم مدير التسويق في شركة أمنية، خلدون سويدان، كأس أمنية لفريق نادي أحد السعودي الفائز بالمركز الأول.

وفي تعليقه على هذه البطولة، قال سويدان: "فخورون بتنظيم ودعم هذه البطولة التي تعكس مدى اهتمامنا بالرياضة الأردنية ورغبتنا القوية في أمنية بمساندة الأردن في مساعيه الدائمة ليكون على خارطة الرياضة الدولية والتحليق بالرياضيين المتميزين في فضاءات الاحتراف العالمي"، مشيراً إلى أن اتفاقيات الرعاية التي وقعتها أمنية سابقاً مع فريقي الفيصلي والوحدات جاءت بناءً على الإنجازات العظيمة التي حققها الفريقين منذ إنطلاقتهما وأسهمت في خلق قواعد جماهيرية وشعبية عريضة لهما.

من جانبه، ثمّن أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني، الدعم الذي قدمته شركة أمنية لفريق الفيصلي بشكل عام وفي هذه البطولة بشكل خاص، لافتاً إلى أن البطولة تعد مرحلة إعداد جيدة للفريق قبيل انطلاق المنافسات المحلية التي يسعى خلالها الفريق لإعتلاء منصات التتويج والفوز بالألقاب إلى جانب تعزيز الروابط بين الأندية المحلية والعربية.

وتعد أمنية داعماً قوياً وشريكاً مسانداً للرياضة والرياضيين الشباب، حيث وقّعت العديد من اتفاقيات الرعاية على مدار السنوات الماضية، أبرزها اتفاقيتين لدعم نادييّ الفيصلي والوحدات لمدة 5 أعوام.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner