Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

بسام قعدان الفايز يتصدر دائرة بدو الوسط

بسام قعدان الفايز يتصدر دائرة بدو الوسط

خبرني - تشير القراءات الأولية إلى أن جموع ناخبي دائرة بدو الوسط، يتجهون لاختيار ابنهم بسام القعدان الفايز، ممثلا لهم في مجلس النواب التاسع عشر، بعد الترشح للانتخابات النيابية المزمع اجراؤها في العاشر من تشرين ثاني القادم.

وبالرغم من التنافس الشديد الحاصل داخل قوائم دائرة بدو الوسط، إلا أن خبير علم الإدارة العامة والاستراتيجيات الإدارية الفايز، حجز مقعداً منذ بداية إعلان ترشحه لخوض الانتخابات النيابية القادمة، لجماهيريته الواسعة وحب المواطنين لهذا الرجل القوي.

كان الفايز وما زال صوت ابناء بدو الوسط وضميرهم الحي، ويحمل في جعبته الكثير من المطالبات والأفكار والبرامج التشريعية التي تصب في مصلحة المواطنين عامة وابناء بدو الوسط خاصة.

‎الفايز يمتلك فكرا ومفهوم إصلاح إداري وسياسي واقتصادي، ويسعى به إلى إحداث التغيير، وصاحب منهجية شاملة في الشأن السياسي والاقتصادي والقانوني.

‎المتابعون والمراقبون لشأن دائرة بدو الوسط، أيقنوا بأن الفايز حجز مبكراً المقعد النيابي، وكسب ثقة أبناء الدائرة، لما يحمل في جعبته الكثير من القضايا والملفات الهامة التي يسعى للعمل عليها وتحقيق الفائدة المرجوة، إلى جانب أسلوبه السياسي المحنك، ومسيرته المهنية الحافلة بالعطاء والإنجازات، وامتلاكه للبرامج والخطط واضحة المعالم، لإحداث التغيير الإيجابي، والعمل على تحقيق الإصلاح والنهوض، بعيداً عن الشعارات الرنانة.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner