Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

بريزات تترشح لموقع نقيب الصحفيين

 بريزات تترشح لموقع نقيب الصحفيين

خبرني - أعلنت الصحافية فلحة بريزات ترشحها لمنصب نقيب الصحافيين في الانتخابات المنوي عقدها باذار المقبل.

وبترشح بريزات تكون أول صحافية سيدة تترشح لموقع نقيب الصحفيين الأردنيين.

وقالت بريزات في بيان لها الخميس إن سيكون لها رؤية برامجية تشاركية متكاملة منسجمة مع ما حملته أحاديث الزملاء والزميلات صوب هيبة النقابة وعناوينها المعيشية من دون انفكاك عن صون حرياتها، وسط مجتمع يبحث عن العدالة، ويسعى لتعزيز روافعها الإعلامية.

 

وتاليا بيان بريزات:

‎الزملاء والزميلات الأكارم

 

يدفعني التشاور المتواصل مع أبناء المهنة من أعضاء الهيئة العامة في نقابة الصحافيين إلى إعلان رغبتي تمثيل زملائي وزميلاتي لموقع نقيب الصحافيين في انتخابات مجلسهم القادم، على أمل مأسسة التشبيك الإيجابي بين الزملاء والزميلات؛ وصولاً إلى تمتين العمل النقابي برؤية شمولية لا تقبل الإقصاء ولا تحيد عن التغيير.

 

أدرك يقيناً أن حجم الطموح في عقول الزملاء والزميلات يواجه بسلسلة تجارب تشاركنا جميعا في صياغة مخرجاتها، فأثّرت على معيشتنا وحريتنا ومهنيتنا، وإدرك أيضاً أن الرغبة وحدها لا تكفي لنقلنا من مربع إلى آخر، وسط تحديات تعصف ليس بشارعنا النقابي وحده، إنما في الداخل الأردني على امتداد حُبه وترابه.

 

سيكون هناك رؤية برامجية تشاركية متكاملة منسجمة مع ما حملته أحاديث الزملاء والزميلات صوب هيبة النقابة وعناوينها المعيشية من دون انفكاك عن صون حرياتها، وسط مجتمع يبحث عن العدالة، ويسعى لتعزيز روافعها الإعلامية.

 

كل عام وأنتم الخير في أردن المحبة.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner