الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner

برشلونة يفشل في تسويق كوتينيو

برشلونة يفشل في تسويق كوتينيو

خبرني - يبدو أن مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة، سيظل في كامب نو، على الأقل الموسم المقبل، بعد أن استسلم النادي لعدم إمكانية رحيله هذا الصيف.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن برشلونة كان مستعدًا لبيع كوتينيو في الصيف الجاري، لكن بعد غلق باب الانتقالات في إنجلترا، استنتج أنه سيبقى.

وكان كوتينيو، قد جذب اهتمام ناديي آرسنال وتوتنهام، وحاول برشلونة إكمال الصفقة من خلال صيغ مختلفة، لكن لم يكن هناك اتفاق.

وتوترت علاقة كوتينيو بجماهير برشلونة، بعد المردود السلبي الذي قدمه مع البرسا خلال موسم ونصف.

ولم يكن السبب وراء رغبة برشلونة في بيع كوتينيو فنيًا فقط ولكن ماديًا أيضًا، لأن النجم البرازيلي هو أحد أكبر أصحاب الرواتب في كامب نو.

وبالإضافة إلى إعفاء أنفسهم من راتبه، فإن ذلك من شأنه أن يمنح برشلونة مساحة أكبر لتوفير راتب نيمار.

وكان كوتينيو قد جذب انتباه سان جيرمان أيضًا، والذي قد يخسر نيمار قريبًا إلى برشلونة أو ريال مدريد، ويظل ذلك هو الإمكانية الوحيدة لمغادرة كوتينيو للنادي.

ويعجز برشلونة عن جمع أموال صفقة نيمار، ويعرف أن الطريقة الوحيدة التي يستطيع بها ضم النجم البرازيلي، هو إدخال لاعبين في الصفقة.

وعلى الرغم من أدائه الضعيف بقميص برشلونة، إلا أن كوتينيو لا يزال يتمتع بمكانة جيدة في أوروبا، ويعتبر برشلونة هذه نقطة انطلاق جيدة للتفاوض مع سان جيرمان.

وتعتبر العقبة الوحيدة أمام برشلونة، هي أن إدارة باريس سان جيرمان لا ترغب في الجلوس والتفاوض معهم، وتفضل بيع نيمار لفريق آخر.

Khaberni Banner
Khaberni Banner