الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner

برشلونة سبب ابتعاد مارسيلو عن تشكيلة الريال

برشلونة سبب ابتعاد مارسيلو عن تشكيلة الريال

خبرني  - يأمل مدرب ريال مدريد، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، في استعادة "النسخة الأصلية" من الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، الذي لم يشارك أساسيا مع "الملكي" منذ مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة في كأس الملك.

ويواجه مارسيلو العديد من الانتقادات ، لكن اكثرها كانت في لقاء الكلاسيكو، حيث يحمل البعض النجم البرازيلي مسؤولية هدف التعادل ، بسبب بطء عودته الى مركزه في الدفاع.

ومنذ بداية العام الجاري، يمكن اعتبار مارسيلو بديلا في صفوف ريال مدريد، وذلك منذ عودته من الإصابة، التي تعرض لها في آخر مباراة لمدرب الريال السابق جوليان لوبيتيغي.

وكان سولاري يعتقد أن مارسيلو يحتاج إلى وقت قصير لاستعادة بريقه وانطلاقاته في الجهة اليسرى، ومنحه الفرصة تلو الأخرى، لكن يبدو أن عودة الظهير البرازيلي لم تقنع المدرب الأرجنتيني الذي فضل عليه الإسباني الشاب سيرخيو ريغيلون.

 ونجح ريغيلون في نيل ثقة المدرب الأرجنتيني سريعا، من خلال تقديمه مستويات لافته، مكنته من خوض مباراة الريال الأخيرة أمام أياكس أمستردام المهمة، أساسيا.

وسيكون مارسيلو، 30 عاما، مطالبا حتما بالعودة إلى مستواه الذي ظل يقدمه مع كافة المدربين في سانتياغو برينابيو، وتجاوز لعنة الإصابات في العضلات التي تعرض ليها في الفترة الماضية، ومن ثم إقناع سولاري الذي يعول عليه كثيرا، ويمني النفس بسرعة عودة ظهيره الأيسر.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner