Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

بدور البراهيم تهاجم فوز العتيبي وزوجها - فيديو

بدور البراهيم تهاجم فوز العتيبي وزوجها - فيديو

خبرني - هاجمت خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية بدور البراهيم مواطنتها نجمة السوشال ميديا فوز العتيبي وزوجها، رغم عدم ذكرها اسمها بشكل مباشر غير أن تعليقات المتابعين وحديث الأولى كشف الأمر، وذلك على خلفية اتهام الأخيرة لها بأنها تسعى وراء الشهرة. وقالت بدور البراهيم، إنه لا يوجد رجل حقيقي يسمح لزوجته بأن “تتنكس” هكذا كما فعلا سويًا عندما ظهرا في حوض الاستحمام بدون ملابسهما، وكانا يقومان بفتح زجاجة “مشروب” قال البعض إنه كحولي، مبينة أنها لا تسعى وراء الشهرة ولم تترك طليقها بسبب الشهرة.

وأضافت البراهيم: “تقول أنني أدور الشهرة يوم تطلقت.. حبيبتي يا ريت زوجك يتعلم منه الدين والنخوة والغيرة.. طليقي يوم تزوجني خباني على العالم غيرة في زوجته لكن اللي عندك هذا ما فيه غيرة..”. وتابعت: “مين رجال يسمح لزوجته تتنكس كده.. ترا كلامي كله خايفة على الأجيال البنات والشباب الصغار بس.. لكن أنا ماني فاضيتلك وماني بحالك أصلًا”.

 

هاجمت خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية بدور البراهيم مواطنتها نجمة السوشال ميديا فوز العتيبي وزوجها، رغم عدم ذكرها اسمها بشكل مباشر غير أن تعليقات المتابعين وحديث الأولى كشف الأمر، وذلك على خلفية اتهام الأخيرة لها بأنها تسعى وراء الشهرة. وتفاعل الجمهور مع مقطع بدور البراهيم، وانقسموا بين مؤيد ومعارض، حيث أكد البعض أن بدور معها الحق فيما تقول لفوز، بينما قال بعض الداعمين لفوز إنها تعيش في عالم وحدها ولا ترغب بأن يتدخل أحد في حياتها الشخصية. ومما جاء في أبرز التعليقات: “حرفيا كلامها حلو زوجها مافيه غيره اتخيل نفسي اتزوج واحد مايغار علي وربي اخلعه”، و”لو تجلد من هنا لبكرا احس انو فوز جد في العالم الموازي لوحدها مو معانا ف الكوكب”، و”ما شاء لله يغار واضح والدليل طلاقك”، و”طيب البسي الحجاب زين تقول دين كلكم مثل بعض شوفوا افعالكم اول ثم تكلموا على غيركم”.

وكانت فوز العتيبي هاجمت بدور البراهيم، رغم أنها لم تذكر اسمها، موضحة أن الكثير من متابعيها أرسلوا لها مقطع انتقادها لها بسبب ظهورها مع زوجها داخل حوض الاستحمام ورقصها مع زوجها بطريقة غير لائقة، واصفة إياها بـ”المهبولة”. وأكدت فوز العتيبي، في مقطع فيديو بثته عبر “سناب شات”، أن بدور البراهيم اشتهرت بسبب الحديث عن هند القحطاني وفعلت الكثير واشتهرت أيضا بسبب خيالاتها الجنسية المنحرفة، مبينة أنها تحدثت عنها حاليًا كي تكمل خيالاتها الجنسية عليها. وأعلنت العتيبي أنها مستعدة لدفع مهر بدور البراهيم حال الزواج لأنها لن تتركها في حالها إلا بالزواج، معقبة: “الناس قاعدين يمنشنوني على واحدة مشهورة اشتهرت مع مقاطع سبايسي وخيالات جنسية منحرفة والحين جاية تكمل خيالاتها عليا هتجيب بطلة الخيالات الجنسية”.

وأضافت: “تدرون وش يرفع الضغط في هذه الآدمية استشرافها فظيع ما تتخيلون استشرفت على ظهر هند القحطاني وتهاوشت معها وتناقرت وفي النهاية فصخت الحجاب.. سوت أشياء كتيرة تخيلوا إنها متزوجة وشوفوا كذبتها لوين وصلت ومطلقة عشان الشهرة.. وتقولك ما أبغى الشهرة يابنتي إنتي تطلقتي عشان الشهرة”.

وتابعت: “تطلقتي عشان الشهرة تخليتي عن زوجك اللي تحبينه وطايرة فيه عشان الشهرة جاية تتركينها الحين.. يا آدمية إنتي الحين جاية تلهثين لهث عشان الشهرة والله ما غنتي ضدي ولا ضد حركاتي بس عشان الشهرة.. شكل المبيعات حق ورق العنب قلت عادي اعطينا صحن ورق عنب”. وأكدت فوز العتيبي: “هالمهبولة طالما استلمتني والله ما هتفكني من لسانها لين تتزوج هي كده مستشرفة ما تقدر تمنع استشرافها واستلمت هند القحطاني وما فكيتها لين تزوجت.. عمل خيري حد يتزوجها وأنا أتكفل بالمهر”.

Khaberni Banner Khaberni Banner