Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

بدر خلف يعلن خبر حمله - صورة

بدر خلف يعلن خبر حمله - صورة

خبرني - ما بين تغريدات يعلن فيها عن زواجه، وأخرى عن حمله  يثير  خبير التجميل الإماراتي بدر خلف الجدل، دائماً على منصات التواصل الاجتماعي، وخلال الساعات الأخيرة أحدث إعلامي ضجة بتفسيره عن أسباب  إعاءات بدر خلف المتكررة.

وقال الإعلامي الذي فسر أسباب إدعاء بدر خلف الحمل والدورة الشهرية: "هل هذا ممكن يحدث لشخص! نعم  لكن أي الأشخاص اللذين يصابون بأذى من جن، وهو المس العاشق، وهو يتخيل كل ذلك، بعضهم يتوقف عند هذا الحد، وهو الحمل فقط، وقد يستمر هذا الحمل لسنوات لأنه مجرد خيال".

 وأضاف: "بعض الأشخاص المصابين بالمس العاشق يتخيلون الولادة، ويعيشون مراحلها، ويتخيلون أن لديهم طفل وهو نوع آخر من أنواع اللبس".

وبعد نشر هذا الفيديو تداوله عدد من مستخدمي تطبيق التغريدات، تويتر، خاصة وأن هذا التفسير جاء بعد أن صدم خبير التجميل الإماراتي متابعيه بالإعلان عن حمله، فبعد أن احتفل على طريقته الخاصة بحفل زفافه، ونشر مقطع فيديو، ظهر فيه مرتدياً فستان زفاف باستخدام أحد التطبيقات، فاجأ بدر خلف متابعيه بالإعلان عن حمله.

 فيديو بدر خلف عرضه لانتقادات حادة، حيث استفز خبير التجميل متابعيه بكلماته وإطلالته، ومن بين التعليقات التي عبرت عن غضب أصحابها: "ليه العروس مو شايله شنبها"، "هو عاهه ع المجتمع والمسلمين اتمنى من الله مااتمنى في صدري"، "سود الله وجهك وين تروح عن غضب رب العالمين"، "يعني احنا خلقه طفشانين من حياتنا تجي تطفشنا زياده ليه !؟، "اللهم لاشماته والحمدلله الذي عفانا مما ابتلاه به".

بدر خلف لم يتجاهل فيديو الإعلامي المثير للجدل، وقام بإعادة نشره في تغريدة على حساه الشخصي معلقاً عليه: "فجاة تدخل تويتر تلاقي نفسك جني عاشقك، وصرت جنيه.. لاصيدكم بس".

وظهر بدر خلف، قبل فيديو الحمل ظهر فيه بلحية خفيفة، وإطلالة نسائية،  مرتدياً بنطال رمادي وتي شيرت أحمر، معتمداً على شعر طويل مفرود، وظهر وهو يرقص على أنغام أغنية ليه بيداري كدة للفنانة المصرية روبي، وعلق على الفيديو قائلاً: "شدي مؤخرتك وخصرك وقت الرقص، هالشي راح يحرق الدهون بشكل اسرع".

وبعد نشر خبر حمل بدر خلف، أعاد عدد من مستخدمي تويتر نشر مقطع الفيديو الذي فسر فيه الإعلامي أسباب مزاعم بدر خلف الحمل والزواج، معبرين عن توقعاتهم ، حيث اعتبر البعض أن الإعلامي الإماراتي خضع لعملية تحويل جنسي، ويحاول التمهيد للمتابعين ما حدث قبل أن يفصح عنها بشكل صريح.

بدر خلف لا يتجاهل هذه التوقعات، ويتعامل معها بسخرية واضحة، حيث يعيد نشر هذه التغريدات ويعلق عليها بتعليقات ساخرة و يستفز متابعيه بالإعلان عن أنباء تثير الجدل والشكوك حوله، فما بين إعلانه  الزواج من رجل وسيم، ومعاناة الدورة الشهرية، وبين إعلان حمله بنشر صورة ظهر فيها ببطن منتفخ، يحدث الإعلامي الإماراتي ضجة من وقت لآخر بأخبار غير متوقعة.

بدر خلف يعلن خبر حمله - صورة
Khaberni Banner Khaberni Banner