الرئيسية/حوادث
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

بدء محاكمة قاتل الطفل السوري

بدء محاكمة قاتل الطفل السوري
تشييع جثمان الطفل السوري - ارشيف

خبرني  - بدأت محكمة الجنايات الكبرى ،الثلاثاء، النظر بقضية الطفل السوري الذي عثر عليه مقتولا في منزل مهجور بمنطقة النزهة بعد اغتصابه.

وعقدت المحكمة الجلسة العلنية السادسة استمعت خلالها لـ ٥ شهود دفاع بالقضية .

وكان المتهم ( ٢٧ عاما) أنكر في اول مثول له أمام هيئة المحكمة تهمتي القتل العمد وجناية هتك العرض .

وقررت المحكمة مواصلة النظر بالقضية الى الثلاثاء المقبل لتمكين وكيل الدفاع من حصر بينته من شهود بالقضية.

ووفق لائحة الاتهام فان المغدور سوري الجنسية ويبلغ من العمر ٧ سنوات ويقيم وعائلته في مخيم الحسين ، والمتهم يقيم أيضا في ذات المكان وهو من ذوي الأسبقيات الجرمية في جرائم تعاطي المخدرات ،وتبين انه على معرفه سابقه بالطفل المغدور وذويه .

وعند الساعة الواحدة والنصف من فجر ٦/٧/٢٠١٧ وأثناء جلوس الطفل المغدور بالقرب منم باب منزل ذويه حضر المتهم واصطحبه عنوة ، حيث اخذ المغدور يقوم بالمناداة على والدته والتي خرجت إلى الشارع لمعرفة ما جرى لابنها إلا ان المتهم كان قد تمكن من سحبه إلى منزل مهجور في ذات المكان وهناك قام بنزع ملابسه كاملة وألقاه ارضا واغتصبه ، ولكون المغدور يعرفه وللإفلات من العقاب وإخفاء جريمته قرر تصحيح جريمته بجريمة اكبر ، فقتل المغدور بالإمساك برأسه ورطمه بالحائط ومن ثم التقط كوب زجاجي وقام بكسره واخذ قطعه حاده منه وقام بوخز عيني الطفل المغدور ومن ثم قام وبذات الأداة بنحر وذبح المغدور من رقبته حتى تأكد من مفارقته للحياة .

بعد ذلك قام بأخذ قطعة الزجاج التي استخدمها بجريمته وقميص المغدور ومخدة كان يضع عليها المغدور والقى بهذه الاشياء في احدى الحاويات لإخفاء الأدلة وطمسها وفعل الشى ذاته بملابسه التي كان يرتديها وعاد الى منزله نام حتى الصباح وكان شيئا مما ذكر لم يحصل .

وحوالي الساعة الثامنة من صباح ذات اليوم واثناء قيام شاهد بعمله كعامل وطن في المنطقة الموجود بها المنزل المهجور شاهد جثة الطفل المغدور وقام بإبلاغ عنها.

Khaberni Banner
Khaberni Banner