الرئيسية/جامعات ومدارس
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

بث حي ومباشر لحفل تخريج فوج جديد لـ (عمان العربية)

بث حي ومباشر لحفل تخريج فوج جديد لـ (عمان العربية)

خبرني - تقرر أن تبث جامعة عمان العربية حفل تخريج فوج جديد من طلبتها المقرر الثلاثاء، وبشكل حي ومباشر على منصات التواصل الاجتماعي.

ويرعى رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور عمر مشهور حديثة الجازي، بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم وعدداً من اعضاء مجلس الأمناء والأساتذة العمداء ، حفل تخريج الفوج الثامن عشر لطلبة الدراسات العليا، والفوج الثامن لطلبة البكالوريوس للعام الجامعي 2017\2018 في قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب.

وفي هذا الصدد قال مساعد رئيس الجامعة لشؤون الاعلام والعلاقات العامة الاستاذ كمال فريج إن حفل التخريج سيبث حياً ومباشراً على مواقع التواصل الاجتماعي وحسابات جامعة عمان العربية على الفيس بوك واليوتيوب بالتعاون مع مركز ستوديو الجبيهه وذلك لاتاحة الفرصة للجميع لمتابعة التخريج ومشاركة الخريجين فرحتهم، مبينا أن هذا الفوج يحمل شعار  الريادة والتميز الذي  تنتهجه جامعة عمان العربية في إطار سعيها الدؤوب للارتقاء بالعملية التعليمية والتعلمية.

وسيتخلل الحفل الذي سيبدأ بكلمات رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة والطلبة الخريجين باللغتين العربية والانجليزية، تكريم الطلبة الاوائل والاحتفاء بهم .

ويمكنك متابعة البث المباشر من خلال الروابط التالية: 

https://www.youtube.com/channel/UCigvVVnR8T_734x94xnyyJA

https://www.youtube.com/channel/UChgkWw2WboeWBmOEkGSLtww

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner