الرئيسية/جامعات ومدارس
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

انسحاب كتلة الشهيد معاذ الكساسبة من انتخابات مؤتة

انسحاب كتلة الشهيد معاذ الكساسبة من انتخابات مؤتة
أرشيفية

خبرني - أعلنت كتلة الشهيد معاذ الكساسبة انساحبها من خوض الانتخابات الخاصة بمجلس إتحاد طلبة جامعة مؤتة هذه الدورة والدورات القادمة، احتجاجا على التعتيم الذي تنتهجه عمادة شؤون الطلبة وبشكل مستمر في الإعلان عن موعد الانتخابات المحدد كما نص القانون، وفق بيان وصل "خبرني" نسخة منه.

وتاليا نص البيان

"بسم الله الله الرحمن الرحيم

الأخوة والأخوات طلبة جامعة مؤتة ،،، عطوفة الأستاذ الدكتور رئيس جامعة مؤتة ،،،  الأستاذ الدكتور عميد شؤون الطلبة / جامعة مؤتة ،،، السادة أعضاء اللجنة العليا لإنتخابات إتحاد طلبة جامعة مؤتة ،،،

تحية طيبه وبعد :  نهنئكم جميعاً بقرب حلول العام الجديد متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح، ونهنى الأخوة والأخوات الطلبة الخريجين منهم لهذا الفصل الدراسي ونتمنى لهم الخير والتوفيق والسداد والصلاح بما يخدم وطننا الحبيب وأمتنا العظيمة .

في الأيام القادمة سيتم إجراء إنتخابات الدورة الثانية لاتحاد الطلبة في جامعتتا الحبيبه، والتي لا نعلم موعدها لغاية اصدارانا لهذا البيان وهذا ما يجهله للأسف العديد منا كطلبة جامعة مؤتة بشكل عام ونحن كتلة الشهيد معاذ الكساسبة بشكل خاص واختصار معرفة الموعد على من هم أحق بالنسبة للقوى المتحكمه في الإنتخابات بكل دورة انتخابية .

وبالرغم من الاعتراض في الدورات السابقة على التعتيم الذي تنتهجه عمادة شؤون الطلبة وبشكل مستمر في الإعلان عن موعد محدد ويعرفه الجميع كما نص القانون لموعد الإنتخابات وإن كانت على مستوى المناصب الإدارية وليس المجلس بشكل عام ولكن للأسف لا حياة لمن تنادي .

وللأسف ومن خلال عملنا في هذا النشاط والحق الطلابي تبين لنا وجود قوى مُتحكمة مُسيطرة تمتد خارج أسوار جامعتنا الحبيبة تخطط وتعبث، وبالرغم هم ممن ليس أصحاب علاقه بنشاط وحق طلابي كفله القانون، وللأسف تقلص من قيمة هذا النشاط بحجج هشه لا تخدم جامعتنا .

ولتعلم هذه القوى والجماعات نحن جميعاً أبناء أمةٌ واحدة ووطن واحد ولا أحد يزاود على أحد منا بقوميته ووطنيته ومعتقده الديني، ولنا بالوطن الكثير وبجامعتنا الكثير الكثير .

وليعلموا كذلك لا مجال لتصفية الحسابات في جامعتنا ولا مجال أن تعوض فشلك وخيباتك في مواقع أخرى بنجاح خبيث في صرحنا العلمي .

وأخيراً وليس اخراً وفي ضوء ما تقدم ذكره نعلن ومن هنا نحن كتلة الشهيد معاذ الكساسبة والمتمثلة في كل من :

طلبة أبناء عشائر الحمايدة في محافظة الكرك والطفيلة ومادبا  طلبة أبناء عشائر البرارشة  طلبة أبناء عشائر الصرايرة  طلبة أبناء عشائر المواجدة  طلبة أبناء عشائر البطوش   طلبة أبناء عشائر العمرو  طلبة أبناء عشائر الذنيبات  طلبة أبناء عشائر الأخوة المسيحين  طلبة أبناء عشائر القضاة  طلبة أبناء عشائر محافظة الطفيلة  طلبة أبناء عشائر محافظة اربد

نعلن عن مقاطعة المشاركة في الإنتخابات الخاصة بمجلس إتحاد طلبة جامعة مؤتة هذه الدورة والدورات القادمة، وهذا ما تم التعاهد والاتفاق عليه ولا تراجع عنه بإذن الله .

سائلين المولى عز وجل أن يحفظ لنا أرض الأردن وشعبه وقيادته، ويبعد عن اردننا الحبيب أصحاب الطموحات الشخصية والأجندات الملوثه بفكرهم الأناني الخبيث، متمنين دوام التقدم والازدهار لجامعتنا الحبيبة والتوفيق والنجاح لاخوتنا الطلبة .

والله ولي التوفيق".

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner