Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

انخفاض آخر على الحرارة

انخفاض آخر على الحرارة
تعبيرية

خبرني - يطرأ الأحد، انخفاض آخر على درجات الحرارة نهارا، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذ العام بقليل.

وحسب موقع “طقس العرب” تكون الأجواء أكثر اعتدالاً في المناطق الجبلية مقارنة بالفترة الماضية، في حين تستمر حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة وبشكل لافت في المناطق الصحراوية الجنوبية والشرقية.

وتستمر السحب العالية بالظهور على أجزاء من شرق وجنوب المملكة، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى مُعتدلة السرعة.

وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ليلاً، يسود طقس لطيف إلى معتدل في معظم المناطق. وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة على الجبال.

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم كالآتي: شرق عمان: من30 الى19، غرب عمان: من28 الى18، إربد: من 29 الى17، جرش: من 30 الى 16، السلط: من 28 الى 20، عجلون : من 27 الى 17، الزرقاء: من31 الى17، المفرق: من31 الى13، مأدبا: من30 الى16، الكرك: من29 الى16، الطفيلة: من 28 الى 20، معان: من37 الى18، العقبة: من36 الى 24، والبحر الميت: من 34 الى24.

اما يوم غد ، فمن المتوقع أن تبقى درجات الحرارة نهارا أعلى من مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بقليل. وتكون الأجواء مُعتدلة عُموماً فوق المناطق الجبلية، في حين تستمر حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة وبشكل لافت في المناطق الصحراوية الجنوبية والشرقية. وتستمر السُحب المتوسطة والعالية بالظهورعلى أجزاء من شمال ووسط المملكة. وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات خفيفة السرعة.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner