Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

انتبهي 5 أسباب وراء إهمال زوجك لكِ

انتبهي 5 أسباب وراء إهمال زوجك لكِ

خبرني - تواجه العديد من النساء مشكلة في عدم اهتمام الزوج بها، تجدينه يحاول باستمرار الابتعاد عن نفسه بدلًا من الاقتراب منك، ويتجنب بذل أي مجهود لقضاء بعض الوقت الجيد معك، وأنتِ لا تعرفين ما الخطأ الذي حدث ولماذا يتصرف بطريقة غير عادية.

 إليكِ 5 أسباب لعدم اهتمامه بك.

1. فقدان الشغف عادةً ما ينتج عن الروتين اليومي وعدم القيام بشيء جديد، قتل الشرارة في علاقتك، إذا كانت علاقتك تفتقر إلى الشرارة، فمن الممكن أن يبتعد الرجل بنفسه عنك، فقد يجد العلاقة مملة ومملة ونتيجة لذلك ، قد تجديه غير مهتم بك.

2. غياب الأشياء المشتركة ‏‎عادةً ما يكون لدى الأزواج العديد من الاختلافات في علاقتهم ولا يزالون قادرين على الحفاظ على رابطة صحية، يمكن أن يكون القبول هو مفتاح التكيف مع شريكك على الرغم من الاختلافات، فبدلًا من إجبار رجلك على تغيير سلوكه،يمكنك محاولة شرح سبب أهمية إحداث بعض التغييرات الإيجابية في علاقتكما.

3. غياب التوافق ‏‎يعمل التوافق على تعزيز علاقتك والحفاظ على مصلحة بعضكما البعض، إذا كان رجلك يبدو أقل اهتمامًا بالتواجد معك، فمن المحتمل أنك غير متوافق مع بعضكما البعض، قد يشعر رجلك بأنه أقل اهتمامًا بك إذا لم يكن هناك توافق في علاقتك ولهذا السبب، قد لا تجديه سعيدًا في العلاقة

4. وجد شخصًا أفضل منك انتبهي، إذا لم يعد رجلك مهتمًا بك، فمن الممكن أنه وجد شخصًا أفضل منك، حيث ربما وجد شخصًا يجعله يشعر بالسعادة والخصوصية فبدلًا من الذعر والغضب، يمكنك محاولة تجديد حبك وعلاقتك مع رجلك، يمكنك محاولة الانسجام مع شريكك بفعل أشياء تجعله يشعر بأنه محبوب ومميز.

5. كلاكما يتوقع المزيد ‏‎إذا كان لديك الكثير من التوقعات من رجلك، فقد يكون هذا أيضًا أحد الأسباب التي تجعله غير مهتم بك،فإذا كنتي تضغطين عليه دائمًا ليكون رجلًا مفتولًا أو تريديه أن يكسب ما يكسبه زوج أفضل صديقة لك فهو بالتأكيد يكون قد سئم من تلبية توقعاتك، لذا فقد لا يشعر بالسعادة في العلاقة لأن كل ما يفعله هو تلبية توقعاتك واحتياجاتك.

Khaberni Banner Khaberni Banner