الرئيسية/دنيا
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

امرأة توقع بلص !! فيديو

امرأة توقع بلص !! فيديو

خبرني  - ساهمت امرأة شجاعة في القبض على لص أثناء مطاردة الشرطة له بعدما أوقعت به بطريقة بسيطة، حيث اعترضت طريقه بإحدى قدميها، ما جعله يتعثر ويسقط على الأرض. 

أظهر تسجيل مصور نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني، اللحظات العصيبة التي مر بها أحد اللصوص أثناء مطاردة الشرطة له في أحد الشوارع البريطانية المكتظة بالمحتفلين بالأعياد. 

ويظهر الفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة، مجموعة من رجال الشرطة وهم يطاردون لصاً تمكن من الإفلات منهم في بداية المطاف قبل أن تتدخل امرأة كانت متواجدة في المكان بالصدفة وتقلب المعادلة لصالح رجال الشرطة. 

فبعد أن أفلت اللص من قبضة أحد رجال الشرطة، أطلق ساقيه للريح محاولاً الفرار من المكان بكل ما أوتي من قوة، إلا أن المرأة تدخلت في الوقت المناسب واعترضت طريقه بقدمها، ليتعثر ويسقط على الأرض قبل أن يصبح فريسة سهلة لرجال الشرطة الذين انقضوا عليه حال سقوطه.

وبعد إلقاء القبض على المشتبه به، اقتيد إلى قسم الشرطة ليواجه تهماً بالسرقة وحيازة مادة الكوكائين المخدرة، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة في الرابع والعشرين من (كانون الثاني) الجاري.

وقد قدمت الشرطة البريطانية الشكر للمرأة التي ساعدت في القبض على اللص واعتبرت ما فعلته عملاً بطولياً يستحق المكافأة، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner