الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

الوطنية للدواجن تعقد دورة توعوية لموظفيها

الوطنية للدواجن تعقد دورة توعوية لموظفيها
جانب من الدورة

خبرني - ضمن خطتها الهادفة إلى تعزيز إنتاجية موظفيها وتطوير مهاراتهم، عقدت الشركة الوطنية للدواجن دورة توعوية لموظفيها حول نظام إدارة الجودة ISO 9001-2015.

وقام فريق ضمان الجودة في "الوطنية للدواجن" بعقد جلسات تدريبية مكثفة لزملائهم في الشركة تتعلق بمعايير وإجراءات ISO 9001-2015 الذي يعتبر أساساً لإستمرار أعمال الشركات ويهدف إلى تعزيز مبدأ القيادة، وإدارة المخاطر من خلال إعتماد أسلوب تحليلي لمعرفة نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات لدى الشركة، ما يسمح لها بمواءمة توجهاتها الإستراتيجية مع نظام الإدارة المطبق بهدف تحقيق متطلبات العملاء وتحسين أدائها بشكل مستمر.

وصرحت الشركة الوطنية للدواجن: " إن عقد هذه الدورة التدريبية يأتي في إطار جهود القائمين على الشركة لتعزيز كفاءة وإنتاجية الموظفين وتطوير مهاراتهم خاصة تلك المتعلقة بمنهجية التفكير القائم على المخاطر ما يسهم في تطوير أداء الشركة وتحقيق رضا عملائها".

تجدر الإشارة، إلى أن الشركة الوطنية للدواجن التي تعد إحدى أهم وأكبر شركات إنتاج الدواجن العاملة في مناطق جنوب المملكة، قد تأسست في العام 1994 كشركة مساهمة عامة، يبلغ رأسمالها 30 مليون دينار، فيما يقدر حجم استثماراتها بنحو 120 مليون دينار وتوفر أكثر من 1500 فرصة عمل للذكور والإناث في المناطق التي تعمل بها. 

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner