الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الوطنية للدواجن تشارك في Gulfood في دبي

الوطنية للدواجن تشارك في Gulfood في دبي

خبرني  - ضمن مساعيها المستمرة للإطلاع على آخر وأحدث المستجدات في مجال الصناعات الغذائية، أعلنت الشركة الوطنية للدواجن عن مشاركتها في معرضGulfood  العالمي الذي سيعقد في دبي خلال الفترة من 18 إلى 22 شباط الجاري.

وستعرض الشركة في الجناح الخاص بها والذي تم تخصيصه كجزء من جناح شركة "دل مونتي" العالمية، المالك الرئيسي للشركة الوطنية للدواجن، أبرز منتجاتها ذات المواصفات العالية، وتطمح الشركة الوطنية للدواجن من خلال هذه المشاركة الإطلاع على الفرص المتاحة لفتح أسواق جديدة لمنتجاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، مما يدعم الصادرات الأردنية، ويساهم بشكل فاعل في تنمية الاقتصاد الوطني.

وتعليقاً على هذه المشاركة قال المدير العام للشركة الوطنية للدواجن، أسامة ندّى: "نحرص على متابعة أحدث التطورات في قطاع الصناعات الغذائية وخاصة في ميدان عملنا والقطاعات المرتبطة به، في ظل التميز العالي والقدرة التنافسية التي أثبتتها الشركة منذ تأسيسها، واستناداً إلى مبدأ التكامل في الإنتاج الذي نرتكز عليه في جميع مراحل الإنتاج وصولاً إلى المستهلكين".

وأضاف: " تبرز هذه المشاركة التي تعد الخامسة من نوعها في هذا المعرض الضخم الدور الفاعل للشركة على مستوى سوق الأغذية الإقليمي، وسنعرض فيه   خلاصة تجربتنا الطويلة وقواعد النجاح القائمة على التميّز في خدمة المستهلك بمنتجات عالية الجودة ووفقاً لقواعد الشريعة الإسلامية".

يذكر أن "الوطنية للدواجن" هي شركة مساهمة عامة تأسست في العام 1994، تمتلك مزارع تربية الدواجن وفقاسه ومصنع للأعلاف ومسلخ ومصنع للحوم، وحصلت على شهادة الأيزو9001 وشهادة HACCP.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner