الرئيسية/مجلس الأمة
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الهواملة يوضح تفاصيل توزيع طرود عوني

الهواملة يوضح تفاصيل توزيع طرود عوني
لقطة أرشيفية للهواملة

خبرني - رصد - شرح النائب، غازي الهواملة، تفاصيل ظهوره في مقطع فيديو، لتوزيع مساعدات تبرع بها المشتبه به عوني مطيع، قبل نحو عام.

وقال الهواملة عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، الخميس، "تواصل معي مجموعة من الأصدقاء حول فيديو توزيعات طرود في الجنوب، وارضاء للمتصلين والمتصددين والمتصددين وإجراء لهم كذلك فإنني ساوضح".

وتابع "انه قبل رمضان 2017 تقريبا كنت حينها في الطفيلة وتكلم معي النائب يحي السعود ونائب آخر وطلبوا مني الإشراف على توزيع طرود مقدمة من السفير عوني مطيع وفعلا أشرفت على ذلك في مناطق العيص وابو بنا والجرف، وفعلا شكرته على ذلك على الرغم أنني لم أكن اعرفه في ذلك الوقت".

وأوضح الهواملة، "واقول اليوم لو قدم عوني مطيع أو أي شخص آخر الان اي مساعدات لأي جهة كانت فإنني سأقوم بمهمتي الإنسانية".

وبيّن الهواملة، "الغريب اليوم أن من يروحون هذا الفيديو هم ثلة من حرس الشرف من أبناء الطفيلة، لا أعرف المقصود ولكني اقول لكم جميعا: أجزم يقينا بأنني عندما أضع راسي على الوسادة فإنني انام قرير العين معتقدا جازما برحمة الله ومغفرته، وان كان هنالك أخطاء لدي فلن اتوانى عن العودة لله والاستغفار والتوبة، وبالمقابل فإنني سأعمل على أداء مهمتي النيابية بكل احتراف وان أقف مع الحق فردا كان أو مؤسسة، ولن يثنيني عن تتبع الحق إلا أن أموت بقدر الاستطاعة".

وختم "لكل أبناء الأردن عامة ولابناء الطفيلة خاصة في الطفيلة وباقي المحافظات الفخر والاعتزاز والتقدير لمواقفكم الطيبة التي احطتمونا بها والتي شدت بعد الله من عزيمتي أن أسير إلى الحق واتبعه.، فالحق أحق أن يتبع والسلام اخوكم النائب المحامي غازي الهواملة".

وجرى أخيرا،ن تداول فيديو سابق، للنائب الهواملة، خلال شكره للمشتبه مطيع، بعد توزيعه موادا خيرية في الجنوب.

Khaberni Banner Khaberni Banner