Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الهلال يحرم من دوري أبطال آسيا

الهلال يحرم من دوري أبطال آسيا

خبرني - حضر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مفاجأة صادمة، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل انطلاق النسخة الجديدة من بطولة دوري الأبطال، رسميًا.

والهلال بطل دوري أبطال آسيا 2019، تم استبعاده من النسخة الماضية، بعد إصابة أكثر من 17 لاعبًا في الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس "كورونا" المستجد.

وحجز الهلال "حسابيًا"، قبل الاستبعاد من نسخة 2020، بطاقة التأهل إلى دور الـ16، ولكنه عجز عن توفير قائمة تضم 13 لاعبًا - الحد الأدنى المسموح به -، في مباراته ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي، في الجولة الأخيرة من "المجموعات".

ووصل الهلال، إلى ملعب مباراته أمام بطل الإمارات، بـ9 لاعبين فقط، الأمر الذي دفع الاتحاد القاري، لإلغاء اللقاء، ومن ثم إصدار قرار باستبعاد الفريق الأول لكرة القدم، من البطولة.

ولكن، يبدو أن الاتحاد القاري، لم يكن ليكتفي باستبعاد الهلال، من نسخة 2020 فقط، بل أنه كان يستعد لإصدار قرار رسمي، بحرمان زعيم القارة، من المشاركة في دوري أبطال آسيا، لمدة عامين.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، في خبر عاجل صباح اليوم السبت، كان يستعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لتحويل "ملف" حرمان الهلال، من المشاركة القارية، لمدة عامين، بعد استبعاده من نسخة 2020، إلى لجنة لانضباط، لإصدار القرار رسميًا.

Khaberni Banner Khaberni Banner