الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الهباهبة: مركز أمني في ام نوارة قريباُ

الهباهبة: مركز أمني في ام نوارة قريباُ
من اللقاء

خبرني - بدعوة من جمعية ام نوارة الخيرية ونادي ام نوارة الرياضي وبالتعاون مع مركز تنمية مجتمع محلي ام نوارة/2 التقى العقيد طارق الهباهبة ( مدير مديرية شرطة شرق عمان بحضور رئيسي مركزي امن القويسمة والنصر وكافة رؤساء الاقسام فيهما وفي المديرية وابتسام المحسيري / عضو مجلس امانة عمان  ) وجهاء واعيان والمجتمع المحلي في مناطق النصر وام نوارة والقويسمة والمجالس المحلية فيها، متحدثاً عن دور الامن العام في حفظ الامن والنظام وتوفير الطمأنية للمواطنين في مناطق اختصاص المديرية .

واضاف ان نسبة الجريمة والمشاكل قد انخفضت استناداً للارقام نتيجة لجهود رجال الامن العام ويقظة المواطنين من وجهاء واعضاء مجالس محلية في التصدي للكثير من السلبيات قبل ان تصل للمراكز الامنية .

الا انه تمنى مزيد من تعاون المواطنين مع الامن العام مؤكداُ على اهمية مثل هذه اللقاءات وتلقي اي ملاحظة او اقتراح او شكوى حول موضوع الامن وان مكتبة مفتوح في اي وقت لاي مواطن فالامن مسؤولية الجميع والمواطنون شركاء وذراع مساند لجهاز الامن العام بهدف استمرار تدني نسبة الجرائم والسيطرة عليها .

كما اكد على موافقة مديرية الامن العام على اقامة مركز امني في منطقة ام نوارة استجابة لرغبة المجتمع المحلي ونظراً للكثافة السكانية فيها وان هذا القرار قيد التنفيذ قريباً والبحث جاري الان عن قطعة ارض مناسبة لاقامة هذا المركز عليه .

الاشادة بموقف جلالة الملك من القدس .

من جانبة رحب الزميل محمد معالي ( رئيس جمعية ونادي ام نوارة ) بمدير الشرطة والاجهزة الامنية المرافقة له على استجابته لا بل وترحيبة بهذه الدعوة ولقاءة المجتمع المحلي والتحدث في كل ما يتعلق بالناحية الامنية ودور الامن فيها وكذلك دور المواطن في المساعدة في الحد من السلبيات . كما رحب بوجهاء المنطقة .

واشاد والحضور بجهود جلالة الملك في رعاية وحماية المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف والتصدي بكل حزم لكل محاولات النيل من عروبة القدس او تغيير اي واقع على الارض بعد عام 67 رغم كل وسائل الترغيب والترهيب والتهديد بقطع المعونات وسواها  ، وان المجتمع المحلي في شرق عمان والوطن عامة يسجل هذه المواقف الصلبة والثابتة لجلالته بفخر واعتزاز .

بعد ذلك دار نقاش واسع بين الحاضرين ومدير الشرطة حول كثير من المسائل والملاحظات وتم الاخذ بها والاجابة عليها او تحويلها الى اصحاب العلاقة مؤكداُ اهمية استمرار التعاون مع الجميع .

وفي الختام قدم الزميل محمد معالي درعاُ تذكارية لمدير الشرطة ورئيسي مركزي امن النصر والقويسمة وشكر الجميع على حضورهم وتفاعلهم.

 

الهباهبة: مركز أمني في ام نوارة قريباُ
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner