Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

النداء يندد بالمخططات الإسرائيلية تجاه غور الاردن

النداء يندد بالمخططات الإسرائيلية تجاه غور الاردن

خبرني  - أعرب حزب النداء عن ثقته الكاملة بأن المخطط الإسرائيلي الاحتلالي بضم اراضٍ من الضفة الغربية وغور الأردن سيفشل تماماً كما أن المشروع الصهيوني في المنطقة العربية فشل وإلى زوال.

وأشاد الحزب في بيان له على لسان امينه العام عبدالمجيد ابوخالد بالموقف الصلب لجلالة الملك والحكومة الاردنية في مواجهة هذا المخطط الصهيوني الاجرامي وإفشاله وإسقاطه.

وقال ان الاردن الذي أعلن أكثر من مرة و في اكثر من مناسبة وقوفه في وجه الأطماع الصهيونية ورفضه التام لمخطط ضم غور الاردن واراضٍ من الضفة الغربية لا يمكن له إلا أن يكون كما هو العهد به سنداً لفلسطين واهلها وللمصالح القومية العربية وان هذا الموقف لا يمكن له ان يلين او يتراجع تحت أي ظرف من الظروف  علماً بأن دويلة الإحتلال تستغل انشغال العالم بمكافحة فيروس كورونا لتمرير خططها المشبوهة.

وطالب البيان الحكومة الأردنية بالقيام بالمزيد من النشاطات على المستوى العربي والإقليمي والدولي بكل قوة لمجابهة مخططات صهيونية لا تستند إلا للعقلية الأمريكية التي تعمل على تجويع العالم وتدميره استناداً للهجمات الاستعمارية المتكررة وعقلية فرض الحصار على كل من يخالف أمر سيد البيت الأبيض.

كما دعا البيان جميع الأحزاب الاردنية والأحزاب العربية والدولية والقوى السياسية في العالم لمساندة الفلسطينيين في نضالهم المشروع وتشكيل جبهة سياسية لإفشال المخططات الاحتلالية والأساليب الاستعمارية ووضع حدٍ لدويلة مزيفة لم تراعِ أدنى القوانين والأعراف الدولية مشيراً الى ضرورة قيام المجتمع الدولي بإحقاق حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية على أرضه وفي مقدمتها حقه في إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وحق العودة الذي لا يسقط أبداً في التقادم.

كما دعا الحزب الفلسطينيين وقياداتهم وجميع الفصائل الفلسطينية إلى توحيد الموقف والوقوف بقوة وصلابة وصمود واستخدام جميع الوسائل النضالية لاستئصال ذلك السرطان الاحتلالي من عن ارض فلسطين.

وقال ابو خالد أن دولة فلسطين موجودة قبل الوجود الصهيوني وشعبها موجود رغم أنه يرزح حالياً تحت نير الاحتلال وان هذا الشعب لن يتنازل عن اي شبر من ارض فلسطين ولن يسمح للكيان الاحتلالي أن ينعم بالأمن والأمان حتى يتم إزالته نهائياً كما زال من قبله محتلون وعابرون وان القوة والمستقبل سيكون للشعب ولدولة فلسطين من نهر الأردن إلى البحر الأبيض المتوسط رغم وقوعها تحت احتلال عصابات اجنبيه وسيكون النصر للشعب المناضل.

Khaberni Banner
Khaberni Banner