Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

النداء يـجدد الـولاء للمـلك

النداء يـجدد الـولاء للمـلك

خبرني  -  يقف حزب النداء بكل عزم وصلابة خلف قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي يسير في هذا البلد العزيز الغالي نحو المزيد من الأمن والأمان والتقدم والإزدهار في جميع المجالات العلمية والإقتصادية والإجتماعية والثقافية .

وجاء في البيان الذي صدر عن حزب النداء على لسان أمينة العام عبد المجيد أبو خالد أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وحكمته  وحنكته وفكره وقدرته يشكل واحة أمن وأمان وإستقرار في وسط إقليمٍ ملتهب.

وأضاف البيان أننا في الأردن ونحن ندخل من بوابة المئوية التانية للدولة الأردنية العريقة  نتطلع الى مزيد من التطور والتقدم والبناء والإزدهار في وتيرة تصاعدية لكي نصل إلى مصاف الدول المتقدمة وأن الأردن بقياده الملك عبدالله الثاني والتفاف شعبه وجيشه وأجهزته الأمنية حوله سيظل صخرةً منيعةً صلبةً تصد وتحطم كل من تسول له نفسه بالمساس بأمنه وإستقراره كما سيظل الأردن السند القوي لتطلعات الشعب الفلسطيني في إقامه دولته المستقله على تراب وطنه فلسطين وعاصمتها القدس الشريف .

وأكد حزب النداء التفافه حول قيادته الهاشميه المظفره التي ينير دربها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ويتقدم الحزب من جلالته بأحر التحية والتقدير والولاء ولولي عهده الميمون سمو الأمير الحسين بن عبدالله بأجمل باقات المحبة والإخلاص.

Khaberni Banner