Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

النداء يدين الاعتداءات الإسرائيلية على الأقصى والمقدسات

النداء يدين الاعتداءات الإسرائيلية على الأقصى والمقدسات

خبرني  - أدان حزب النداء بشده الاعتداءات الإسرائيلية والحفريات المتواصلة في حرم المسجد الأقصى المبارك والاعتداءات على صلاحيات إدارة المسجد الأقصى والقدس والعمل على تعطيل الترميم في مسجد قبة الصخرة المشرفة.

كما ادان الحزب على لسان امينه العام عبد المجيد ابو خالد اليوم عمليه منع قوات الاحتلال لجنه اعمار الحرم الإبراهيمي الشريف في الخليل من استكمال وترميم وصيانة الحرم.

 وقال البيان أن مثل هذه الأعمال الصهيونية تستدعي من الأمه العربية والإسلامية جمعاء ودون استثناء تحمل جميع المسؤوليات ووضع حد لهذه الأعمال الإعتدائية ضد المقدسات الإسلامية والمسيحية.

وطالب البيان من الحكومة الأردنية أن تقوم باستدعاء سفراء الدول لشرح الأعمال الإسرائيلية المهينة ضد المقدسات وضد الشعب الفلسطيني في فلسطين المحتلة.

كما دعا البيان دول العالم وأحراره بأن ترتقي إلى مستوى المسؤولية الكاملة لمنع دويلة الاحتلال التي ما زالت تعمل بموجب عقليه القلعة لوقف هذه الممارسات والاعتداءات المتكررة.

. كما أشار البيان إلى الأعمال اللاإنسانية الذي يقوم بها الكيان الاحتلالي ضد الشعب الفلسطيني في مدن وقرى فلسطين سواء ما كان منها في الداخل المحتل عام 48 ام في مدن وقرى الضفة الغربية وغزه داعيا الشعوب العربية الحرة كاملة بأن يقف خلف نضال وصمود الشعب الفلسطيني حتى ينال حقوقه المشروعة على أرض دولته وعاصمتها القدس الشريف

Khaberni Banner Khaberni Banner