Khaberni Banner Khaberni Banner

النهار ينفي التهجم على مسؤول

النهار ينفي التهجم على مسؤول
النائب النهار

خبرني - نفى النائب فضيل النهار ما أوردته وزارة العمل عن قيامه بالتهجم على أمين عام الوزارة أو حدوث أية ملاسنة أو مشادة بينه وبين أمين عام الوزارة.

وأكد النائب – في تصريح صحفي - أن هذا الأمر لم يحصل أبدا وبشهادة الحضور من موظفي الوزارة.

وقال النهار إنه توجه لمكتب الأمين العام وقام بالمعايدة عليه بكل تقدير وإحترام رغم الإستقبال الباهت للأمين العام ، وأضاف أنه سأل عن معاملة لأحد الموظفين ، والذي تم نقله من مدير إداري ومالي لرئيس قسم ، إلا أن الأمين العام رفض الحديث وأعتذر بذريعة توقيعه للبريد وعدد من المعاملات ، مما دعاه لمغادرة الوزارة.

وشدد النهار أنه تفاجأ بما قرأ عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل عن قيامه بالتهجم على الأمين العام أو حصول مشادة كلامية من الأصل مؤكدا عدم صحة هذا الأمر نهائيا.

كما أنتقد النائب تصريحات وزير العمل وتوعده وتهجمه بالحديث ، مشيرا إلى أنه حاليا ليس وزيرا للعمل وهناك وزير بالوكالة حيث أن البطاينة متواجد الآن خارج البلاد ولا يحق له الحديث أو الوعيد.

كانت مصادر في الوزارة اتهمت نائبا – دون تسميته - بالتهجم على أمين عام وزارة العمل  الأربعاء، بسبب التنقلات الأخيرة التي أجراها الوزير نضال البطاينة، وتضمنت نقل شقيق النائب.

ووفقا للمعلومات، فإن النائب تهجم على الأمين العام للوزارة وشتمه، بسبب نقل شقيقه لمديرية أخرى، فيما تمكن الموظفون من السيطرة على الموقف قبل تطوره للاشتباك بالأيدي. وزير العمل المتواجد في سويسرا، بزيارة رسمية، أبلغ مقربين منه بعد إبلاغه بالحادثة، نيته اللجوء للقضاء وتقديم شكوى بحق النائب، امتثالا لمبادئ دولة القانون.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner