Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

المياه: شكاوى وملاحظات المواطنين لها جل الاهتمام

المياه: شكاوى وملاحظات المواطنين لها جل الاهتمام

خبرني - أكد أمين عام سلطة المياه، أحمد عليمات، الأربعاء، أن السلطة تولي شكاوى وملاحظات المواطنين جل اهتمامها وتعمل بكامل طاقتها لتقديم أفضل الحلول والخدمات في جميع المناطق.

وعرض خلال زيارة مشتركة مع وفد من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، لسير الإجراءات والاستعدادات في شركة مياهنا للتجاوب مع ظروف الصيف الراهن.

واطلع الحضور على الإنجازات في مشاريع تطوير منظومة التحكم والسيطرة ومركز الاتصال والشكاوى التي نفذتها الشركة بدعم وتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية من خلال مشروع (مسك)، ولاسيما تطوير تكنولوجيا استقبال الشكاوى وتحويلها لمراكز التحكم والسيطرة والمشغلين في الميدان بهدف رفع كفاءة استغلال الموارد المائية المتاحة.

ودعا عليمات، المواطنين، ضرورة التعاون مع أجهزة سلطة المياه وشركات وإدارات المياه وترشيد الاستهلاك وزيادة السعة التخزينية لديهم في المنازل خاصة خلال فترات الذروة صيفا ما يخفف العبء عنهم، والإبلاغ عن أي ملاحظة أو شكوى على هاتف مركز الشكاوى الموحد 117116 .

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة مياهنا، محمد العوران، أن طواقم الشركة تنفذ حزمة من الإجراءات لمواجهة تحديات الصيف الحالي ورفع قدرات الاستجابة للتعاطي مع شكاوى المواطنين وإيجاد الحلول اللازمة لها، مبينا أن الشركة ستطور منظومة الشكاوى لتحسين الاستجابة في جميع المناطق والتسهيل على المواطنين.

Khaberni Banner