الرئيسية/قضايــا
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

(المهندسين) تهاجم نفسها

(المهندسين) تهاجم نفسها

أثبت العلم الحديث أن خلايا الدم البيضاء قد تعاني من خلل وظيفي يؤدي بها الى اعتبار الخلايا الحمراء خلايا معادية وتقوم بمهاجمتها كما هو الحال في مرض (اللوكيميا).

النتيجة طبعا، هي تلف الجسم ثم الوفاة، فهل هذا ما يحدث نقابياً!!!

مجلس نقابة المهندسين الحالي الذي يمثل في أغلبه تيار "نمو"، والذي يتشكل بدوره من عدة ايدولوجيات وخلفيات سياسية وحزبية يواجه تحشيدا كبيرا وواضحاً من اللون الهندسي الأبيض والذي يمثل الاسلاميين وحلفاءهم من المستقلين.

الغريب في الأمر أن هذه الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي تتساوق مع حملة أخرى  باستخدام  احدى الصحف المحلية متخصص في تصيد الاخطاء واغتيال الشخصيات والمؤسسات.

ووجه الغرابة في حالة المهندسين هو أن تهاجم النقابة نفسها، كما تفعل القائمة البيضاء اليوم عندما تحولت من كرسي القيادة في النقابة الى موقع المعارضة، وبدأت باستخدام أساليب كانت هي ذاتها تعيبها على المنافسين، ثم هل تعي القائمة البيضاء وهي تمارس هذا الدور انها تشكل ثلثي جسم النقابة على الأقل!! اي ان القول بأن مجلس النقابة الجديد لم ينجز شيئا يمس بشكل مباشر القائمة البيضاء التي تسيطر على اغلب الشعب الهندسية والفروع.

يا ترى هل نسي الاسلاميون وحلفاؤهم ام انهم تناسوا ان الله تعالى يقول: "ولا يجرمنكم شنآن قوم على ان لا تعدلوا، اعدلوا هو أقرب للتقوى“ ؟ فبدأوا بمعركة شاملة قد يكون شعارها المدّمر :" عليّ وعلى أعدائي".

المستقرئ لطبيعة التعليقات على فيديو نشرته النقابة مؤخرا على صفحة الفيسبوك التابعة لها يتحدث عن انجازات مجلس النقابة الحالي بعد مرور 100 يوم على انتخابه يلاحظ حجم التعبئة السلبية الكبير والممارسة الأبشع للمعارضة غير المنضبطة بقواعد أخلاقية ولعلها تتمثل قول الشاعر:

وعين الرضا عن كل عيب كليلة

.... ولكن عين السخط تبدي المساويا

فهل يتنبه العقلاء في البيضاء لهذه الحالة الغريبة؟ ام ان القوم ليس فيهم رجل رشيد!!!

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner