Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

المناصير يتفقد احتياجات منطقة النصر

المناصير يتفقد احتياجات منطقة النصر

خبرني - زار الدكتور مخلد المناصير القائم بأعمال امين عمان الكبرى أخيرا منطقة النصر حيث تفقد احتياجات المنطقة من كافة الخدمات التي تقدمها الأمانة لمناطق عمان الكبرى .

 واستمع المناصير بصفته نائبا لأمين عمان ومدراء الدوائر في امانة عمان لشرح تفصيلي قدمه مجدي الشويكي رئيس اللجنة المحلية لمنطقة النصر حول المشاريع التي تم تنفيذها منذ بداية العام الحالي والخطة المستقبلية للعام المقبل 2020 حيث اظهر حجم العمل وخاصة في تعبيد وانشاء واستحداث طرق جديدة رغم طبيعة المنطقة الجبلية والصخرية واكتظاظ المناطق السكنية الى جانب انشاء العديد من الجدار الاستنادية وانارة الشوارع والتركيز على البيئة بما يضمن تحقيق اعلى درجات السلامة العامة والبيئة الامانة صحيا لأهالي المنطقة.

كما تحدث الشويكي عن بدء العمل بإنشاء اكبر شارع في منطقة النصر وهو شارع الرحاب والذي بدا العمل به منذ بداية العام الحالي وبحيث يتم انجازه مع بداية عام 2021 ويبلغ طول الشارع نحو (2,5) كم وبعرض 40 متر وتبلغ تكاليفه نحو (3) ملايين دينار يتم تمويله من امانه عمان الكبرى من خارج عن ميزانية منطقة النصر.

واستمع المناصير ووفد الأمانة لملاحظات ممثلين عن سكان المنطقة وتجارها واصحاب المشاريع التجارية فيها حيث اشادوا بالية عمل ادارة المنطقة ممثله بمديرها وكافة العاملين فيها وكذلك سرعة انجاز معاملاتهم وتحدثوا عن مطالب تتمحور حول بعض الخدمات والتي تتطلب مزيدا من الدعم من قبل امانة عمان الكبرى واجاب د. المناصير وعدد من مدراء الدوائر في الأمانة على استفسارات الاهلي خلال الجلسة التي حضرها وفد يمثل ديوان عائلات الخليل – قيد التأسيس - ضم كل من المهندس نايف ابو اسنينه رئيس اللجنة التحضيرية والاعضاء ماهر الطويل ومفيد حسونة ومحمد الطويل وعدد من اهالي وتجار المنطقة .

وكان مجدي الشويكي رئيس اللجنة المحلية لمنطقة النصر امضى يوم امس بجولة على المناطق التي تأثرت بهطول الامطار الغزيرة واصابت بعض المنازل والمحلات التجارية بأضرار محدودة وتعرض الشويكي خلال الجولة لإصابة في الرباط الصليبي عند منتصف الليل دون ان تمنعه من العودة الى عمله منذ صباح اليوم.

المناصير يتفقد احتياجات منطقة النصر
المناصير يتفقد احتياجات منطقة النصر
المناصير يتفقد احتياجات منطقة النصر
Khaberni Banner
Khaberni Banner