الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

المناصير للمعلومات توقع اتفاقية مع (متكورب)

المناصير للمعلومات توقع اتفاقية مع (متكورب)

خبرني - وقعت شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات اتفاقية مع مجموعة متكورب لتطوير وتركيب أحدث الأجهزة المحوسبة، وربط الشبكة المحلية للمجموعة بجميع مواقعها من مستودعات وأفرع.

وتشمل الاتفاقية أيضا قيام شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات بربط المواقع اللوجستية مع الإدارة، والتأكد من مواكبة المجموعة لأحدث التكنولوجيا وأهم البرمجيات خلال العام 2018، الأمر الذي من شأنه أن يدفع بأعمالها الى الأمام.

وقد عبر السيد "علي ابراهيم" مدير عام شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، وأضاف:" تأتي هذه الاتفاقية تأكيدا على ثقة مجموعة متكورب بقدرة شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات على تطوير أعمالها، والاحترافية العالية وجودة الخدمات التي تضمن إحاطتها بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والبرمجيات خلال العام الجديد".

ومن جانبه أكد السيد "صفوت الفاروقي" الرئيس التنفيذي لمجموعة متكورب على ان اختيار شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات لتنفيذ هذه الحزمة من التطويروالتحديثات على البنية التحتية التكنولوجية للمجموعة ناتج عن ثقتنا بقدرات شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات على تقديم أفضل الخدمات ضمن الجدول الزمني المحدد علماً بأن هذه الأعمال هي جزء من حزمة تحديثات وأعمال تطوير بدأتها مجموعة متكورب منذ بداية عام 2017 .

يذكر أن شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات تختص بالتقنية الحديثة والبرمجيات، وتتابع التحديثات العالمية على أفضل البرامج التي تهم عملاءها، حرصا على توفير أفضل وأحدث الحلول التقنية مع تقديم خدمة مميزة لما بعد البيع متمثلة في المتابعة والتحديث لكل منتجات الشركة والتي تم تطبيقها مسبقا لدى العملاء على مختلف فئاتهم وصولا إلى حديثة التطبيق منها.

Khaberni Banner
Khaberni Banner