Khaberni Banner Khaberni Banner

الملك للأوائل: بعزيمتكم ننهض

الملك للأوائل: بعزيمتكم ننهض
أرشيفية

خبرني - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في قصر الحسينية اليوم الثلاثاء، أوائل الثانوية العامة في مختلف الفروع الدراسية على مستوى المملكة للعام الدراسي 2018-2019.

وضم اللقاء عددا من الطلبة من ذوي الإعاقة وطلبة يعانون من مرض السرطان ممن سجلوا قصص نجاح متميزة في امتحانات الثانوية العامة، ومدراء مدارس ومعلمين ومعلمات كان لهم أثر إيجابي في دعم الطلبة وتحفيزهم على المثابرة والتميز، إضافة إلى أهالي الطلبة.

وهنأ جلالة الملك، خلال اللقاء، الطلبة المتفوقين والناجحين في امتحانات الثانوية العامة، وقال "أحببت أن أشارككم اليوم الفرحة بالنجاح والتفوق".

وأكد جلالته أن الموارد البشرية الأردنية المتميزة، مصدر فخر للأردن أمام العالم، ولها مني كل الدعم.

وخاطب جلالة الملك الطلبة، "بهمتكم وعزيمتكم، الأردن مستمر في مسيرة التقدم والنهوض، بلدنا حقق إنجازات نفتخر بها، وأريد منكم الاستمرار في مواصلة العطاء".

وعبر جلالته، بعد أن استمع من الطلبة عن مسيرتهم الدراسية وطموحاتهم الأكاديمية المستقبلية، عن سعادته بقصص النجاح المتميزة، وبإصرار وعزيمة الطلبة على النهوض وتحقيق طموحاتهم. وخلال تبادل جلالة الملك الحديث مع مدراء المدارس والمعلمين والمعلمات، قال جلالته "أثركم واضح على الطلبة، والنتيجة ترفع الرأس".

وأضاف جلالته، "أحببت اليوم أن تكونوا موجودين معنا تقديرا لدوركم، وأقدم من خلالكم رسالة شكر لكل جهد تعليمي وتربوي ومعنوي يدعم التفوق".

وتابع جلالته، "تأثيركم الإيجابي سوف يستمر في نفوس الشباب، كما هو حال تأثير المغفور له الملك الحسين الأب والمعلم والإنسان، المستمر في حياتي". وأعرب الطلبة ومدراء المدارس والمعلمون والمعلمات عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك وجلالة الملكة وسمو ولي العهد على استضافتهم، والتي تعد تكريما لهم وتقديرا لجهودهم.

وأشاروا إلى أن هذا اللقاء يجسد حرص جلالة الملك وجلالة الملكة وسمو ولي العهد على دعم وتحفيز التفوق والتميز، وبما يسهم في تحقيق طموحات الطلبة. وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق، ومستشار جلالة الملك للسياسات والإعلام، ووزير التربية والتعليم، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner