الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الملكية : خصم 50% عند  دفع ثمن الوزن الزائد مسبقاً

الملكية : خصم 50% عند  دفع ثمن الوزن الزائد مسبقاً

خبرني  -  أصبح بإمكان مسافري شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية (اعتباراً من اليوم) اصطحاب أمتعة يزيد وزنها عن الوزن المسموح به، من خلال شراء خدمة الوزن الإضافي مسبقاً Excess Baggage بأسعار مخفضة وبنسبة خصم تصل حتى 50% من سعر الوزن الذي يدفعه المسافر في المطار.

 ويمكن للمسافرين الحصول على هذه الخصومات الكبيرة عند طلبهم شراء هذه الخدمة مسبقاً عبر موقع الشركة الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الملكية الأردنية على الهواتف الذكية أو قنوات البيع الأخرى الخاصة بالملكية الأردنية، مثل مكاتب مبيعات الشركة داخل الأردن والمحطات الخارجية وكذلك مركز الإتصال.

كما تُتاح الخدمة الجديدة لمسافري الملكية الأردنية على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال (كراون) ، مع إمكانية الشراء المُسبق لعدد إضافي من الحقائب على رحلة معينة أو زيادة الوزن للحقيبة الواحدة إلى الحد المسموح به، ويُمكن أيضاً شراء حُزمة أكبر من الحقائب الإضافية باقل الأسعار بواسطة خدمة Baggage Pass Excess ليقوم المسافر بإستخدامها في رحلاته اللاحقة على طائرات الملكية الأردنية .

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قال أن الشركة ماضية في العمل على تحسين جميع الخدمات الجوية والأرضية، وتقديم إمتيازات رفيعة المستوى لضيوفها، لضمان تجربة سفر فريدة في جميع مراحلها، لذا توفر الشركة منتجات مبتكرة بأسعار مخفضة من شأنها أن تعيد تعريف خدمات السفر بمفهوم آخر.

وأضاف ان الشركة تهدف من توفير خدمة شراء الوزن الإضافي مُسبقاً إلى تسهيل إجراءات السفر أمام عملائها، سيما فيما يتعلق بالأمتعة التي يمكنهم شراؤها الكترونياً، ومن أي مكان يفضلونهُ ضمن حدود ميزانية السفر الخاصة بهم، وبما يختصر الوقت والجهد على المسافرين عند وصولهم إلى صالات المغادرة في المطارات الأردنية والعالمية على شبكة الملكية الأردنية .

Khaberni Banner
Khaberni Banner