Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الملحق الثقافي اليمني يزور (العلوم التطبيقية)

الملحق الثقافي اليمني يزور (العلوم التطبيقية)

خبرني - التقى رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة أ.د محفوظ جودة الملحق الثقافي  في سفارة الجمهورية اليمنية د.قبله محمد سعيد، وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة  والملحقية الثقافية اليمنية وعدد من القضايا التي تهم الطلبة اليمنيين الدارسين في الجامعة .

وحضر اللقاء الدكتور هيثم عبدالله أبو خديجة نائب رئيس مجلس الامناء في الجامعة و نائب رئيس الجامعة أ.د سميحة الجراح ،  وممثل السفارة كل من أ. محمد عبد الرحمن زبارة المساعد المالي في السفارة اليمينة، وأ.سوزان فرج العبداللات مسؤول العلاقات العامة في السفارة اليمنية .

واشاد أ.د جودة بعمق العلاقة التي تربط  جامعة العلوم التطبيقية الخاصة  مع الملحقية الثقافية اليمنية والمستوى الطيب الذي يتمتع به الطلبة اليمنيين الدارسون في الجامعة، مؤكدا أنهم محل الاهتمام والرعاية المستمرة.

وأعرب الملحق الثقافي اليمني  د.قبله محمد سعيد عن سعادتها بهذا اللقاء الذي يمثل ترجمة حقيقية للعلاقة الأخوية الوطيدة التي تربط  جامعة العلوم التطبيقية الخاصة  والملحقية الثقافية اليمنية مبديا إعجابه بالمستوى العالي الذي تتمتع به الجامعة والسمعة العلمية الطيبة التي تؤهلها لتكون الخيار الأول للراغبين بالدراسة من الطلبة اليمنيين.

Khaberni Banner