الرئيسية/مجلس الأمة
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

المسلماني : لاتهاون مع من يمس أمننا الاقتصادي

المسلماني : لاتهاون مع من يمس أمننا الاقتصادي

خبرني  - أشاد النائب السابق أمجد المسلماني بجهود أجهزتها الأمنية في إجراءاتها الحازمه بمداهمة أوكار ومزارع تنتج فيها مواد ممنوعة وتستخدم كغطاء لإقامة خطوط إنتاج وصناعات غير مرخصة.

وأشار المسلماني إلى أن هذه الأعمال يقوم بها أشخاص خارجين عن القانون استغلوا ضعف الرقابة للقيام بهذه الأفعال وتأسيس أعمال غير قانونية.

وطالب المسلماني بضرورة حصول اي مزرعة على ترخيص أمني وأن يتم التفتيش بشكل مستمر لضمان عدم تكرار مثل هذه الافعال الغير قانونية.

وأضاف المسلماني أن ما يشاع عن وجود ( رؤوس كبيرة) شريكة في مثل هذه الأعمال ماهو إلا إشاعات ليس عليها أي دليل فمجرد التقاط صورة في مناسبة عامة مع شخصيات عامه لا يعني أن هناك علاقات وشراكات.

وبين المسلماني أن هؤلاء الخارجين على القانون في العادة يحرصوا على الظهور في أي مناسبه والترقب من الجميع والتقاط الصور مع كل من يتواجد في المكان وما يؤكد ذلك انتشار صور عديده لأحد المشتبه بهم مؤخرا مع العديد من الشخصيات في مناسبات متعددة.

وأضاف أن هناك جهات من خارج المملكه تسعى إلى خلط الأوراق وبث فيديوهات قديمة وتركيب صور لشخصيات عامه وربطها بإحداث معينه بغية خلط الأوراق وإيصال رسالة للمواطن أن الجميع مشتبه به بهدف زعزعة ثقة الأردني بوطنه وهو ما أثبتت الأيام وفي ظروف أصعب عكسه تماما فابناء الاردن اكثر وعيا من الانسياق وراء اشاعات يطلقها اعداء لهم أجندات خبيثة.

وقال المسلماني أن مثل هذه الأعمال كبدت خزينة الدولة خسائر كبيرة جدا وأن واجب الدولة الآن الضرب بيد من حديد على من يتلاعب باقتصادنا وأن يصبح عبرة لمن تسول له نفسه المساس بامننا الاقتصادي.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner