الرئيسية/مجلس الأمة
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

المسلماني : التواصل الاجتماعي منبر للإساءة‎

المسلماني : التواصل الاجتماعي منبر للإساءة‎

خبرني  - قال النائب السابق امجد مسلماني ان وسائل  التواصل الاجتماعي ضخت مؤخرا بتداول نشط لقضايا ظهرت فجأة على السطح وهي الآن في عهدت قضاءنا العادل و بمتابعة حثيثة من اجهزتنا الأمنية .

واضاف : الفضاء الافتراضي وفر  للجميع مساحة واسعة للحديث حول هذه الأحداث والمتابع يجد  أن المواطن الأردني اظهر مستوى راقي ومتطور في تناول هذه الأحداث والقضايا .

وتابع مسلماني : وبالرغم من ذلك فقد ظهرت فئة قليله محدودة تعرضت بالإساءة للجميع فكل مسؤول في نظرهم هو فاسد حكما وكل من عمل في أجهزة الدولة هو تحت الشبهات وهذه الفئة للأسف تردد دون أن تعلم ما تروج له  جهات خارجية مشبوهه تهدف للاساءه لهيبة الدولة واظهار الجميع بثياب الفاسدين وهذا افتراء وتجني لايمكن القبول به مطلقا.

وبين  مسلماني ان الدولة الاردنيه والتي سيمر على تأسيسها قريبا مائة  عام تجاوزت الكثير من الأحداث الجسام وخرجت في كل مره أقوى بفضل وعي أبناءها وقيادتها المباركة .

واعتبر مسلماني ان " الحكومة والإعلام الرسمي يتحمل جزء كبير من مسؤلية ترك الساحة لمروجي تلك الإشاعات و الإساءات بسبب عدم  توفير قدر كافي من المعلومات للناس وهذا يتطلب رفع سقف الحريات الاعلامية وتوفير مصدر ثابت يزود الإعلام  بالمعلومات بشكل سريع ودقيق ومقابل ذلك يجب العمل  وبجدية على تغليظ العقوبات على من يسئ للآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي" .

وقال : يجب علينا جميعا الحذر من تداول إشاعات لا يريد  مطلقيها الا الإساءة لهذا البلد ولأهله وتضمر  الشر والعداء  لنا جميعا.

واردف : الأردني أكبر من أن يردد ما يطلقة الآخرين فنحن مجتمع متعلم ومثقف وأبناء عشائر ترفض قيمنا وعاداتنا وديننا الحنيف الإساءة لأي كان كمان أننا نعيش في دولة قانون ومؤسسات وهذا يجعلنا نثق أن كل ما يتم الحديث عنه من قضايا سيتم التعامل معه وفقا للقانون.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner