الرئيسية/نبض الشارع
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

المزارعون يستهجنون تصريحات حسان

المزارعون يستهجنون تصريحات حسان
جعفر حسان

خبرني - استهجنت لجنة المدافعين عن المزارعيين، الأربعاء، تصريحات نائب رئيس الوزراء، وزير الدولة للشؤون الاقتصادية جعفر حسان، التي نفى فيها الحديث عن لقاء مزمع بين المزارعين، وصندوق النقد الدولي.

ونفى حسان، في تصريح نقلته وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، في وقت سابق من الاربعاء، "ما تناقله عدد من المواقع الإخبارية، حول اقتراح بعقد اجتماع يضم ممثلين من المزارعين مع ممثلي صندوق النقد الدولي، مؤكدا ان ذلك عار عن الصحة تماما".

وقالت  لجنة المدافعين عن المزارعيين، في بيان حصلت "خبرني على نسخة منه، "تستهجن اللجنه التصريح المنسوب لنائب رئيس الوزراء والذي يقول بأنه لم يتم طرح هذا الأمر أصلا".

 وأكدت اللجنة أن "هذا الموضوع تم طرحه من قبل نائب رئيس الوزراء وفريقه الوزاري في اللقاء الذي جمعنا بهم الثلاثاء 6 آذار في مجلس النواب مع اللجنه الزراعيه وأنه صدر على لسانهم بأن وضع البلد صعب اقتصاديا ولا عوده عن فرض ضريبه على القطاع الزراعي وان هنالك لقاء مع صندوق النقد الدولي خلال شهر وسيتم جمع كافة الأطراف من الحكومه واللجنة الزراعية وممثلي المزارعين لإيجاد حل لمشكلة الضريبه المفروضة على القطاع الزراعي".

وتابعت "تم هذا اللقاء بحضور رئيس وأعضاء اللجنة الزراعية وعدد من النواب الآخرين".  وأشارت اللجنة، إلى أن "هنالك تسجيلات للقاء لدى الامانه العامه لمجلس النواب يمكن الرجوع إليها للتأكد من صحة المعلومة".

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner