الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

المركزية تحوز جائزة أفضل شركة سيارات

المركزية تحوز جائزة أفضل شركة سيارات

خبرني  - في إنجاز جديد يتوّج عملها الدؤوب ومثابرتها المتواصلة على مدار عقدين كاملين، حازت "الشركة المركزية للتجارة والمركبات"، الوكيل الحصري لسيارات "تويوتا" و"لكزس" وشاحنات "هينو" في الأردن، على جائزة مجلة "جوردان بزنس Jordan Business" عن فئة "أفضل شركة سيارات" لعام 2017، وذلك بعد أن حصلت على أعلى نسبة تصويت من الجمهور مقارنة بشركات السيارات الأخرى المرشحة للجائزة.

وتم الإعلان عن فوز "المركزية" خلال احتفالية خاصة أقامتها المجلة في فندق "عمّان روتانا" مؤخراً للإعلان عن الجهات الفائزة بالجائزة التي تنظم للمرة الأولى على الإطلاق. وقد شهد الحفل حضور نخبة من كبار الشخصيات الممثلة لمختلف قطاعات الأعمال في الأردن، من بينهم رئيس "المركزية" جورج حداد، ومديرها العام، نديم حداد، حيث تسلّم الأول الجائزة من إياد شحادة، مؤسس مجلتي "جوردان بزنس" و"ليفينغ ويل Living Well".

وبهذه المناسبة، قال جورج حداد: "على مدار العشرين عاماً الماضية سعينا خطوة بخطوة لاكتساب مكانة رائدة ضمن قطاع السيارات في الأردن، واليوم، يعدّ اختيارنا من قبل الجمهور للفوز بجائزة "جوردان بزنس" باعثاً على الرضى والفخر لكل فرد من أفراد فريقنا. ويؤكد هذا الإنجاز على التزامنا الراسخ بقيمنا المتمثلة في الإيفاء بوعودنا، وإنجاز المهام على أتم وجه، وتوفير بيئة قائمة على الاحترام والتعامل الراقي مع العملاء، والزملاء، والموظفين، والمجتمع ككل". وأضاف: "أود أن أشكر كل من صوّت لنا وساهم في إحرازنا لهذه الجائزة، وأنا على ثقة بأن "المركزية" بفريق عملها المتفاني لن تتوقف عن خوض التحديات والتجارب وستستمر في تطبيق فلسفة "كايزن Kaizen" اليابانية نحو التحسين المستمر".  

يذكر أن جائزة "جوردان بزنس" اعتمدت كلياً على تصويت الجمهور في اختيار الجهات الفائزة لعام 2017، حيث ضمّت 14 فئة مختلفة تغطي مختلف قطاعات الأعمال في المملكة.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner