Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

المرض يجبر مروان خوري على إلغاء حفلين

المرض يجبر مروان خوري على إلغاء حفلين

خبرني - أعلن الفنان اللبناني مروان خوري، إلغاء حفله المقرّر إقامته في المكسيك في 22 الشهر الجاري، بعد أيام قليلة من إلغاء حفل آخر في سلطنة عمان، بسبب تدهور حالته الصحية وإصابته بالتهاب رئوي حاد.

ونشر خوري عبر “تويتر” و”انستغرام” منشورا جاء فيه: “إلى المحبين الأعزاء للأسف ونتيجةً للإجهاد والسفر ومحاولتي لإتمام حفلاتي على أكمل وجه إلا أن ذلك ضاعف من حدة الوضع الصحي مما أدى إلى إصابتي بالتهاب رئوي حاد يمنعني من إقامة حفل المكسيك بتاريخ 22 تشرين الثاني”.

وأضاف: “لما تتطلبه الرحلة من جهد ولعدم إمكانية الغناء بشكل يرضيني وبالتالي يرضي الجمهور الكريم.. وبالتالي أقدم اعتذاري أيضا للشركة المنظمة لما بذلته من جهد لتحقيق هذه الرحلة على أمل التعويض في عمل آخر”.

وأثار خوري خوف متابعيه بشدّة، خاصة وأنه ظهر عليه المرض خلال حفله بالكويت، متمنين له دوام الصحة والعافية، كما طالبوه بنشر تطورات حالته أولاً بأول للاطمئنان عليه.

وكتب خوري عبر موقع “إنستغرام” حول إلغاء حفله بعُمان: “أعزائي، كان من المفترض أن أشارك اليوم المحبين في سلطنة عمان في جلسة خاصة، ولكن للأسف لدواعي صحية تعذّر ذلك”.

وتابع: “سألتقي بكم بمشيئة الله يومي 14 و15 ‏مع الأوركسترا السمفونية بدار الأوبرا السلطانية، وعذرا مجددا”.

وأعرب خوري عن أمله في أن يتعافى سريعا من وعكته الصحية والسماح له بالخروج من الفندق، لكي يتمكّن من الغناء أمام جمهوره في سلطنة عمان يومي الخميس والجمعة المقبلين، في دار الأوبرا السلطانية.

Khaberni Banner
Khaberni Banner