Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

المرض ووفاة والدتها.. 3 صعوبات فى حياة يسرا

المرض ووفاة والدتها.. 3 صعوبات فى حياة يسرا

خبرني - تصدرت الفنانة يسرا تريند جوجل وذلك بعد ظهورها فى برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلى وتحدثه فيه عن نجاح مسلسلها الأخير خيانة عهد والذى عرض فى رمضان. 

وكشفت يسرا عن عدد من الصعوبات الصحية والنفسية التى مرت بها خلال رحلتها الفنية ولعل من أبرزها إصابتها بفيروس بالمخ، مشيرة إلى أنها من الشخصيات التي تتحمل الوجع والألم، موضحة أنها سافرت إلى فرنسا لتلقي العلاج والبعض كانت يعتقد أنها في نزهة ولكنها كانت تعالج من الفيروس الذي أصيبت به وكان السبب الرئيسى فى مساعدتها الفنان عادل إمام الذى نصحها بضرورة الذهاب الى طبيب فى فرنسا كانت يتعالج عنده وبعد اجراء الجراحة خضعت لفترة الى العلاج وكان مطلوب منى عدم الكلام فيها بحسب (صددى البلد). 

كما تحدثت من قبل عن اشتباه فى إصابتها بسرطان فى الدم ولكن بعد إجراء التحاليل والإجراءات الطبية اللازمة تبين أنها سليمة ولم تتعرض الى مرض السرطان إلا أن الأيام التى عاشتها بسبب الخوف من الاصابة لهذا المرض كانت عصيبة عليها ومر عليها ثلاثة شهور فى خوف وفزع خاصة انها لم تتحدث لاى شخص عن هذا المرض وفضلت أن تتكتم عليه. 

ولم تكن أزمات يسرا فى مرضها فقط بل كان آخر أزماتها والتى مازالت تعانى منها هو فقدان والدتها التى كانت تعد بالنسبة لها كل شيء فى حياتها وضلع هام بالنسبة له. 

Khaberni Banner
Khaberni Banner