الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

المجرد يثير خلافا بين هند صبري وعلا فارس

المجرد يثير خلافا بين هند صبري وعلا فارس

خبرني - بعد تأكد خبر اعتقاله بتهمة الاعتداء جنسيا على فتاة أخرى في فرنسا، نشرت الممثلة هند صبري تغريدة عبر حسابها الشخصي على تويتر هاجمت من خلال الفنان المتهم سعد المجرد، قالت فيها: "كنت من الناس الذين استبعدوا إتهامه الأول ، لكن التكرار قتل الشك . هذا الشاب استهتر بنفسه و بجمهوره و لا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد".

التغريدة التي لا زالت تلاقي تفاعلا حتى اللحظة دفعت بالإعلامية علا الفارس للرد على كلام صبري، فدافعت عن المجرد وكتبت: "الاصح في هذه المواقف ان نقول للمتسلقين على ظهر الاخر حتى في مصائبه: لا تقذف الناس بالحجارة وبيتك من زجاج... كان الاولى أن تصمت مهما كان الفعل ومهما كانت الحقيقة... الحقيقة واضحة ان طاح الجمل كثرت سكاكينه"، وبعد تعليقها تعرضت الفارس لهجوم حاد من الجمهور.

وبحسب موقع جريدة النهار:"تبرأ عدد كبير من الجمهور العربي من الدفاع عن سعد لمجرد، بعد إلقاء القبض عليه للمرة الثانية لمحاولته الاعتداء على فتاة فرنسية، حيث انه كان قد إتهم سابقا باغتصاب فتاة.

أما الصحافة المغربية، فلم تدافع عن المجرد، خصوصاً أن الملك محمد السادس كان تدخل سابقًا من أجل الإفراج عنه في قضية الفتاة الفرنسية لورا بريول والتي لا يزال حتى الآن تحت الإقامة الجبرية بسببها في باريس.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner