الرئيسية/مجلس الأمة
Khaberni Banner Khaberni Banner

المجالي: نقف مع السعودية ضد إيران

المجالي: نقف مع السعودية ضد إيران

خبرني - أكد النائب حازم المجالي، أن الأردن يقف إلى جانب المملكة العربية السعودية، ضد العمليات التخريبية التي تقودها إيران، حسب تعبيره.

ودعا المجالي، إيران وأتباعها لكف ايديهم عن بلاد العرب.

وتاليا ما كتبه المجالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

طالعتنا الأخبار حول تعرض بعض المنشآت الحيوية في المملكة العربية السعودية بلاد الحرمين الشريفين إلى إعتداء آثم، ارتكبته أياد مجرمة، لا ترقب في أمة العرب والمسلمين إلا ولا ذمة.

هذه البلاد دعا لها بالأمن سيدنا إبراهيم عليه السلام، وفيها مهد رسالة الإسلام ، وفيها تنزل القرآن على سيد المرسلين محمد عليه الصلاة والسلام، وقد توعد الله كل من أرادها بالشر بالعذاب في الآخرة والخزي في الدنيا والاخرة، قال تعالى في حق الحرم المكي ( وَمَنْ يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ )

إن الصفويين يعبثون من جديد، ويبعثون تاريخ الغدر مرة أخرى، وبإذن الله ستنكسر شوكتهم مرة أخرى على صخر الإيمان في بلاد الحرمين الشريفين.

نقف بكل قوة أمام هذا الإعتداء الإرهابي، والذي يشكل عنصرا فاعلا في بث الفتن ومخططات الاستهداف الخارجية لبلاد العرب، وعلى رعاة الإرهاب الصفوي في طهران أن يكفوا أيادي اذنابهم وعملائهم، وإلا فمصيرها سيكون كمصير سادتهم قديما.

إننا في الأردن نقف مع أشقائنا في المملكة العربية السعودية جسدا واحدا في وجه شرذمة الشر، دمنا واحد وامننا واحد.

حفظ الله الأردن والسعودية بلاد خير وأمان في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner