Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الكويت توقف انتصارات ناشئي الأردن

الكويت توقف انتصارات ناشئي الأردن

خبرني - أوقف منتخب الكويت انتصارات مضيفه الأردني وتعادل معه (1-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء، ضمن مباريات المجموعة الأولى لتصفيات كأس آسيا للناشئين بكرة القدم.

وتقدم منتخب الكويت بهدف السبق عبر سامر السنوسي بالدقيقة 19، بعدما استثمر سوء التغطية الدفاعية من جانب دفاع الأردن ليضع الكرة داخل الشباك.

واستفز الهدف لاعبو منتخب الأردن الذين اجتهدوا في سبيل تعديل النتيجة سريعًا، وهو ما تحقق لهم في الدقيقة 28 وبمجهود فردي من اللاعب محمد عبيدات الذي تلاعب بدفاع الكويت وسدد كرة أرضية زاحفة استقرت في الزاوية اليسرى لحارس مرمى الكويت.

ولم يقدم المنتخب الأردني، الأداء المأمول منه رغم أهمية الفوز في المباراة، حيث ظهرت العشوائية والفردية على أدائه، في وقت نجح فيه منتخب الكويت بالتعامل مع المباراة بواقعية.

ولاحت بعض الفرص لمنتخب الأردن لكن التسرع وغياب التركيز حال دون تسجيل أي هدف في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

ورفع منتخب الأردن رصيده إلى 7 نقاط، وبات بحاجة للفوز على طاجكستان في المباراة المقبلة ليضمن التأهل كبطل المجموعة في حين أن الخسارة ستضعه أمام حسابات معقدة قد تسفر عن عدم تأهله.

في المقابل أنهى منتخب الكويت لقاءاته بالتصفيات حيث جمع 5 نقاط جمعها من فوزه الصعب على سريلانكا (2-0)، وتعادله مع نيبال (1-1) وخسارته القاسية أمام طاجيكستان (0-9)، وأخيرًا تعادله مع الأردن (1-1).

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner