Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الكويتية ريم الشمري تكشف عن المفاجأة - فيديو

الكويتية ريم الشمري تكشف عن المفاجأة - فيديو

خبرني - كشفت الناشطة الكويتية المثيرة للجدل ريم الشمري، التي تصدر اسمها حديث النشطاء على مدى الأيام الثلاثة الماضية، عقب هجومها اللاذع ضد الجالية المصرية، بأنها كويتية من أم مصرية الجنسية .

وأعلنت الشمري عن جنسية والدتها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“ وتداوله النشطاء على نطاقٍ واسع، في الوقت الذي واصلت فيه الناشطة الشابة مهاجمتها للوافدين المصريين عبر حسابها تزامنا مع موجة انتقادات طالتها من قبل شخصيات ونشطاء مصريين .

وقالت الشمري إن ”أمها مصرية وهي تحب مصر وتزور مصر، إلا أن ذلك لا يمنع من دفاعها عن وطنها الكويت ضد كل من يسيء إليه كونها مواطنة كويتية وليست مصرية، وإن رسالتها ضد المسيئين للكويت والذين يقولون إنهم شركاء معهم في الوطن .

وجاء حديث الشمري عن جنسية والدتها عقب إبداء عدد من النشطاء في مصر والكويت استغرابهم من مهاجمتها للمصريين الذين تربطها بهم صلة رحم، وحديثها المتواصل على مدى الأيام القليلة الماضية الموجه ضد الوافدين المصريين

وقالت الشمري في فيديوهات سابقة إن ”المصريين هم خدم جاؤوا إلى الكويت للعمل، رافضة وجودهم في بلدها ومطالبة الغاضبين من حديثها مغادرة الكويت حفظا لكرامتهم بعد أن وصفتهم بالسيئين“.

وتسبب حديث الشمري هذا وموقفها من الوافدين المصريين بموجة سجال عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، شارك فيها نشطاء كُثر من الكويت ومصر، بعضهم انتقد حديثها ورد عليه بعبارات لاذعة، وبعضهم الآخر أبدى تأييده لموقفها الرافض لوجود الوافدين المصريين الذين يتجاوز عددهم 600 ألف شخص .

 

Khaberni Banner
Khaberni Banner