Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الكسبي: تنفيذ كلية طب البلقاء بأسرع وقت

الكسبي: تنفيذ كلية طب البلقاء بأسرع وقت

خبرني - استقبل وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي في مكتبه، اليوم الأحد، رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله الزعبي.

وبحث الكسبي خلال الاجتماع الذي حضره أمين عام الوزارة بالوكالة والمدراء المعنيين عدد من القضايا التي تهم وزارة الأشغال وجامعة البلقاء التطبيقية، وعلى رأسها التخصصات الهندسية والبرامج الدراسية التي يحتاجها السوق سواءاً الإنشائية اوالهندسية ، وسبل تعزيز التعاون في التعليم والتدريب.

وأبدى الكسبي استعداد الوزارة المطلق لتعزيز التعاون والتشارك مع جامعة البلقاء وكافة المؤسسات التعليمية للارتقاء بمستوى التعليم الأردني وخصوصا في التخصصات الهندسية، وتوفير كافة المرافق والإنشاءات التي تخدم هذه الجامعات.

وناقش الطرفان سير العمل في مشروع كلية الطب التابعة لجامعة البلقاء والذي تعمل وزارة الأشغال على إنشاءه في حرم مستشفى السلط الحكومي الجديد والمكون من مبنى بارتفاع (۹) طوابق بمساحة إجمالية 20 ألف متر مربع ، ويحتوي على أحدث الأنظمة الطبية التعليمية، والأنظمة الكهروميكانيكية الحديثة ، واوعز الكسبي للجهات المعنية في الوزارة للاسراع في تنفيذ الاعمال المتبقية في مبنى كلية الطب ليتم استلامها في اسرع وقت ممكن .

من جهته عبر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله الزعبي عن تقديره لجهود وزارة الأشغال ودورها الفاعل في خدمة القطاع التعليمي من خلال توفير بنية تحتية مناسبة في عدد من الجامعات، مثمناً التعاون الدائم والمستمر بين الجامعة والوزارة والذي يصب بمصلحة الوطن والمواطن.

Khaberni Banner