Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الفيشاوي يرد على الحكم بحبسه

الفيشاوي يرد على الحكم بحبسه

خبرني  - بعد أيام من الحكم الذي أصدرته محكمة الأسرة في القاهرة، بحبس أحمد الفيشاوي شهراً لامتناعه عن دفع نفقة ابنته لينا من زوجته السابقة مهندسة الديكور هند الحناوي، ردّ الممثل المصري ببيان اتهم فيه الحناوي بالتهرب من تنفيذ حكم قضائي سابق.

وكانت المحكمة المصرية أصدرت حكماً واجب النفاذ بالسجن شهراً على الفيشاوي، لامتناعه عن دفع 234 ألف جنيه مصري، قيمة نفقة متأخرة لابنته لينا من طليقته الحناوي، والصادر بها حكم نهائي ونافذ بعدما امتنع الممثل المصري عن سدادها لمدة سنة.

ولم يعلق الفيشاوي على الحكم الصادر ضده حينها، لكنه لجأ إلى تطبيق "إنستغرام" أمس الأربعاء، ناشراً بياناً للرد على الإشاعات المتداولة، قال فيه على لسان محاميه إن هند الحناوي حصلت على موافقة الفيشاوي لسفر ابنته إلى إنكلترا "عن طريق الغش والتدليس وإيهامه أنها تسافر بابنته لتعليمها"، زاعماً أن سبب السفر هو "هروبها من تنفيذ حكم قضائي جنائي صادر ضدها بالحبس بعد القبض عليها مع رجل غريب في الساعة الرابعة والنصف فجراً وهي في حالة سُكر بيِّن".

وقال البيان إن والدة هند الحناوي تحاول "إفساد العلاقة بين لينا ووالدها، وحرمان كليهما من الآخر على نحو ممنهج".

الجدير بالذكر أن أزمة أحمد الفيشاوي وهند الحناوي بدأت منذ سنوات طويلة، وتحولت إلى قضية رأي عام، حين أنكر الفيشاوي بداية نَسَب ابنته لينا له، إلا أن تحليل البصمة الوراثية أثبت العكس.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner