الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الفنانة الأعلى أجرا في رأس السنة

الفنانة الأعلى أجرا في رأس السنة
تعبيرية

خبرني - يبدو أن النجمة المغربية سميرة سعيد باتت تؤمن بضرورة الحضور القوي خاصة أنها في السنوات الماضية كانت تعزف عن المشاركة في الحفلات الغنائية، إلا أنها أخيراً أصبحت في حالة انتعاش فني وبالفعل تشارك سميرة سعيد هذا العام في حفل غنائي ليلة رأس السنة يضمّ معها كلاً من المطرب حكيم والنجمة اللبنانية مايا دياب، كما تحييه الراقصة آلاء كوشنير ومن تنظيم رفيق أنطوان ونورهان ميشيل، وهو في فندق كمبنسكي بالقاهرة.

مليون جنيه نظير المشاركة

ولأن سميرة سعيد معروف عنها بأنها قليلة الحفلات، فقد اشترطت الحصول على مليون جنيه نظير المشاركة في الحفل كما اشترطت أيضاً أن تكون فقرتها الأولى لأنها لا تميل بطبيعتها للسهر لوقت متأخر وأن يكون المسرح مجهّزاً بأحدث تقنيات في الصوت وقامت ببروفة خاصة للحفل وهو ما وافق عليه المنظمون.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين ألفي جنيه مصري في المقاعد الأخيرة، بينما المقاعد الأولى تبلغ ألفين وخمسمئة جنيه، وستقدم سميرة خلال الحفل عدداً كبيراً من أغنياتها خاصة من ألبومها الأخير.

هل سميرة الأعلى أجراً؟!

وبالفعل تُعدّ سميرة الأعلى أجراً من حكيم ومايا دياب التي يصل أجرها إلى 22 ألف دولار، أي ما يعادل 400 ألف جنيه أي أقل من النصف مليون بقليل.

وقد وصلت سميرة سعيد إلى القاهرة قبل أيام من أجل بروفات خاصة بالحفل وأيضاً من أجل المشاركة في حفلات أخرى، كما تلتقي على هامش الغناء بالمنتج السبكي كي تحدّد إن كانت بالفعل ستشارك في عمل سينمائي قريباً أم ستكتفي خلال هذه الفترة بأعمالها الغنائية؛ وهو ما ستحسمه قبل عودتها إلى بيروت لتحدّد نشاطاتها في 2018، بينما حصل حكيم على نصف مليون جنيه عن الحفل نفسه.

Khaberni Banner
Khaberni Banner